+A
A-

“جارمكو” يقلب الطاولة على “طيران الخليج” بدوري الشركات

قلب فريق جارمكو تأخره في الشوط الأول بهدفين لهدف إلى انتصار مهم على فريق طيران الخليج بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الأول لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وجاءت المباراة جيدة المستوى شهدت بعض المنعطفات التي أدت إلى هذه النتيجة، إذ لم يكن الفوز سهلاً إلى فريق جارمكو الذي عانى في الشوط الأول بعدما شهد سيطرة وأفضلية إلى فريق طيران الخليج الذي كان اكثر تنظيماً واستحواذاً على الكرة ووصولاً إلى مرمى الخصم لينتج عن ذلك هدفين الأول عن طريق عمار الموالي في الدقيقة “11” والثاني عن طريق محمد الدوسري في الدقيقة “34”. ونجح جارمكو في تقليص النتيجة عن طريق جاسم محمد في الدقيقة “37” لينتهي الشوط بهدفين لهدف.

وعلى النقيض فقد جاء الشوط الثاني فقد شهد الشوط الثاني أفضلية إلى جارمكو الذي استفاد من النقص العددي في صفوف طيران الخليج، وسيطر على مجرياته، وتأثر بصورة واضحة طيران الخليج من النقص العددي وتراجع أداء اللاعبين بصورة لافته.

واستغل جارمكو الأمور لصالحه ليسجل ثلاثة أهداف حول فيه تأخره إلى فوز ثمين، وجاءت الأهداف الثلاثة عن طريق جاسم محمد في الدقيقة “59” ومحمد جعفر في الدقيقة “61” وميثم عبدالرسول في الدقيقة “77”.