+A
A-

قمة بين سار والبحرين في ختام القسم الأول لدوري الطاولة

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مساء اليوم السبت قمة دوري العموم بين حامل اللقب سار ووصيفه البحرين في ختام القسم الأول من الدوري وذلك عند الساعة السادسة والنصف.

وستكون المواجهة مسك ختام القسم الأول، حيث يدخل الفريقان اللقاء، وهما في صدارة الترتيب المشتركة برصيد 12 نقطة، حيث لم يخسر الفريقين أي مواجهة طوال الجولات السابقة.

وسيتصدر الفائز من المباراة الترتيب العام مع ختام القسم الأول، ومن المنتظر أن تخرج المباراة بمستوى فني كبير خصوصاً أن الفريقين لديهما أفضل العناصر في لعبة كرة الطاولة.

ويبرز في صفوف حامل اللقب سار، قائد الفريق أنور مكي وسيد مرتضى حسين وعلي رضي وعلي محمود وحسن عبدالرحيم، ويتمتع فريق سار بإمكانات عالية، ومن المنتظر أن يقدم اللاعبين مستوى مميز في ظل الإمكانات العالية التي يمتلكها اللاعبون.

في حين يبرز في صفوف فريق البحرين، قائد الفريق حمد بوحجي وزملاؤه حسين الهاشمي ويوسف البوفلاسة وراشد سند، وبالمثل يتمتع اللاعبون بامكانات عالية، وقدموا مستويات بارزة في الجولات الماضية.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من أنصار الفريقين، إذ شهدت الجولات الماضية حضورا جماهيريا لمساندة سار والبحرين في مواجهاتهم السابقة، ودائماً ما تكون مباراة سار والبحرين تحظى بندية وإثارة لاسيما أن غالبية اللاعبين في الفريقين يلعبون في صفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة.

جاهزية الفريقين

وأكد قائد فريق حامل اللقب سار أنور مكي أن زملاءه اللاعبين يطمحون بتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الإيجابية التي تضع الفريق في صدارة الترتيب مع انتهاء القسم الأول، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة خصوصاً أن الخصم سيكون فريق البحرين الذي يمتلك لاعبين جيدين.

وأبدى أنور مكي ثقته الكبيرة بقدرات لاعبي فريقه بتقديم أفضل المستويات والخروج بالانتصار.

في حين أوضح قائد فريق البحرين حمد بوحجي أن المباراة لن تكون سهلة، وأن لاعبي فريقه جاهزون لخوض المباراة، وقال إن الفريق على أتم الجاهزية وكافة اللاعبين معنوياتهم مرتفعة بعد المستويات الجيدة التي قدموها في الجولات السابقة، متوقعاً أن تكون المباراة مثيرة في ظل الإمكانات العالية التي يمتلكها الفريقان.