+A
A-

“رجال الأعمال” تستضيف الرئيس التنفيذي لـ الكهرباء والماء”

تستضيف جمعية رجال الأعمال البحرينية غدًا الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري، الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء، الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، في الملتقى الدوري الثامن والخمسين للجمعية تحت عنوان “الخدمات التي تقدمها هيئة الكهرباء والماء من أجل تنمية مستدامة في البحرين”. يقام الملتقى من الساعة السابعة وحتى الساعة التاسعة مساء بنادي العاصمة “الكابيتال كلوب”..

ومن المتوقع أن يحضره عدد كبير من أعضاء ومنتسبي الجمعية ورجال الأعمال في البحرين إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام والصحافة.

وصرح رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية، أحمد عبد الله بن هندي، أن الجمعية تتشرف باستضافة الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة في ملتقاها الدوري هذا الشهر ليتحدث عن مشروعات البنية التحتية التي تقوم بها الهيئة ومستجدات العمل في الهيئة ودورها في مساعدة القطاع التجاري البحريني على التطور والنمو وتحقيق التنمية المنشودة وفقًا لتوجيهات القيادة الرشيدة ورؤية المملكة 2030 التي يتبناها ولي العهد الأمين النائب الأول لمجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مشيدًا بالتطور الملحوظ الذي شهدته خدمات الهيئة في السنوات الأخيرة وخاصة من حيث قلة انقطاعات التيار الكهربائي.

وأوضح بن هندي أن الباب مفتوح أمام الحضور لطرح الأسئلة والاستفسارات عن كافة الأمور المتعلقة بالهيئة سواء من ناحية رفع الدعم عن الخدمات المقدمة والشرائح الجديدة لخدمات الكهرباء والماء، وتأثيرات ذلك على القطاع التجاري البحريني، أو الخدمات الجديدة التي تقدمها الهيئة من حيث الدعم الفني وتصليح الأعطال أو تحصيل المستحقات، وأفق استخدامات الطاقة المتجددة في البحرين وغيرها من أمور تهم القطاع التجاري البحريني، وكذلك نصيب القطاع الخاص من مشروعات البنية التحتية التي تنفذها.

يذكر أن الهيئة قد دشنت استراتيجيتها الخمسية (2013- 2017) والتي تنتهي بحلول ديسمبر من العام الجاري 2017 وتحتوي الاستراتيجية على أربعة محاور رئيسية تدعم بدورها رؤية الهيئة، وهي: سرعة الاستجابة مع مستوى ثابت من الخدمة، السعة الكافية والمستدامة، الإدارة المالية الفعالة، قوى عاملة موهوبة وذات مستوى عالي من الأداء. ووفقًا للاستراتيجية ستصبح الهيئة نموذجًا متميزًا في مجال توفير خدمات الكهرباء والماء بأقل قدر من الانقطاعات وتحصيل الإيرادات في مواعيد استحقاقها.