+A
A-

“تمكين” يناقش استراتيجيته 2020-2018 الخميس

يعتزم صندوق العمل “تمكين” إقامة المنتدى التشاوري السنوي يوم الخميس المقبل 14 ديسمبر 2017 في فندق الريتز كارلتون لمناقشة استراتيجيته الجديدة للدورة القادمة 2018-2020.

وتأتي الدورة الاستراتيجية الجديدة بعد انتهاء الدورة السابقة 2015-2017 والتي تمّ التركيز فيها على الأثر الذي قدّمه تمكين لعملائه خلال السنوات العشر الماضية، بالاستناد على ثلاث ركائز أساسية وهي التمحور حول العملاء وتعزيز الجودة وتحقيق النتائج.

وأعرب الرئيس التنفيذي لصندوق العمل “تمكين”، إبراهيم محمد جناحي عن استعداد تمكين للمرحلة الانتقالية الجديدة وقال “نحن في تمكين نحرص على تحديث استراتيجيتنا بشكل مستمر لتتماشى مع التغيرات المتسارعة في سوق العمل، بهدف تحقيق مساعينا في تطوير مهارات الأفراد وتعزيز مكانة القطاع الخاص كمحرّك أساس للنمو الاقتصادي في المملكة”.

وأضاف “تم صياغة هذه الاستراتيجية بعد إجراء العديد من الدراسات والأبحاث، والاطلاع على واقع سوق العمل واحتياجاته، والتعرّف إلى آراء ومقترحات الجمهور الكريم من خلال قنوات التواصل المختلفة، واللقاءات الدورية مع اللجان الممثلة للقطاعات وجماعات التركيز وغيرها، ونحن نوجّه دعوة مفتوحة لحضور المنتدى إلى كل من يرغب في مشاركتنا رؤاهم القيمة حول استراتيجية وبرامج تمكين”.