+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: التعاون المشترك يرتقي بالخدمات ويحقق تطلعات المواطنين

أشاد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بتضافر الجهود والتعاون المثمر الذي حرصت على تعزيزه بلدية المنطقة الجنوبية في إبراز العمل المشترك الذي يتطلع إليه سموه هذا العام للفعاليات والاحتفالات الاستثنائية التي تقام في المحافظة الجنوبية بمناسبة عيد جلوس صاحب الجلالة الملك والعيد الوطني.

وعبر سموه عن تقديره لما قامت به بلدية المنطقة الجنوبية من إضافات ولمسات تجميلية تجسدت في تزيين الطرقات والمواقع البارزة في مختلف أرجاء المحافظة، مؤكدا سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن العمل المشترك كاستراتيجية تتبناها المحافظة لخدمة الأهالي مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية من شأنها إضفاء القوة والتكامل في تلبية الاحتياجات وتحقيق التطلعات للارتقاء بالخدمات كافة بالشكل الذي يحقق الرضا والقبول لدى المواطنين.

جاء ذلك خلال رعاية سموه للاحتفال الذي أقامته بلدية المنطقة الجنوبية تزامنا مع الاحتفالات بذكرى عيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني في حديقة خليفة الكبرى.

وكان في استقبال سموه وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف ونائب رئيس الأمن العام العميد الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ووكيل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبو الفتح، والمدير العام لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد مبارك بن حويل المري، والمدير العام لبلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله وعدد من النواب وأعضاء المجالس البلدية والمسؤولون.

وشهد سمو محافظ المحافظة الجنوبية فقرات الاحتفال المتنوعة الذي حوى العرضة البحرينية واوبريتا وطنيا نفذه عدد من طلبة المدارس، واختتم الحفل بالألعاب النارية. وعبر سموه بهذه المناسبة عن تقديره الجهود المبذولة التي عكست حرص الجميع لإظهار المشاعر الوطنية لدى الفئات المشاركة في الحفل في لوحات عدة وصور متفرقة، الأمر الذي يعزز من قيمة هذه الاحتفالات الوطنية بين أوساط الأهالي. من جانبه، أشاد المدير العام لبلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف برعاية وتشريف سمو محافظ المحافظة الجنوبية الاحتفالية، مؤكدا حرصه على توحيد جهود العمل الذي تبادر في تعزيزه المحافظة الجنوبية بقيادة محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، مشيرا إلى الجهود التكاملية التي اتخذتها البلدية لنشر أجواء البهجة والسرور والفرح بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع، شاكرا ومقدرا بالوقت نفسه حضور ودعم وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف للمهام العديدة التي تؤديها البلدية لخدمة المجتمع.