+A
A-

العدالة ركيزة أساسية في نماء الدول واستقرارها

أكد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن المسيرة الوطنية الشاملة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قد عززت البناء المؤسسي للسلطة القضائية ودورها في ترسيخ سيادة القانون وأمن المجتمع.

وأشار سموه إلى نزاهة واستقلالية القضاء البحريني، انطلاقا من كون العدالة ركيزة أساسية إلى جانب الأمن والاقتصاد في تحقيق نماء الدول واستقرارها.

ونوه سموه لدى لقائه بقصر الرفاع أمس بحضور وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، رئيس محكمة التمييز ونائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار عبدالله البوعينين، بجهود المجلس الأعلى للقضاء بمواصلة العمل على تنفيذ البرامج والإستراتيجيات الرامية إلى الاستمرار في رفع كفاءة وأداء القضاء البحريني، مؤكدا سموه مواصلة الاهتمام بتطوير الكوادر الوطنية العاملة في سلك القضاء وتمكينهم من أداء رسالتهم على أكمل وجه.

وأعرب المستشار البوعينين عن شكره وتقديره لنائب جلالة الملك ولي العهد، على ما يبديه سموه من اهتمام بالكوادر الوطنية العاملة في السلك القضائي، وتأكيده على الدور المهم الذي يضطلع به المجلس الأعلى للقضاء.