+A
A-

السابر تجر الفنانة المغربية باطما إلى القضاء

أثارت الفنانة البحرينية حلا الترك ضجة كبيرة بعد نشرها مقطع فيديو غريباً على تطبيق “سناب شات”.

وظهرت الشابة وهي ترقص بطريقة لطيفة، وتقوم بحركات راقصة بيديها ورأسها بتناغم مع الموسيقى التي تسمعها مع إحدى صديقاتها.

وأثار المقطع جدلاً واسعاً، ولاقى اعجاب الالاف من متابعيها، الذين أثنوا على طرافتها وعفويتها في التعامل مع جمهورها.

وكانت الترك قد نشرت عبر “سناب شات” مقطع فيديو من حفلة رأس السنة، الذي أمضته مع والدتها منى السابر وجدتها مها الترك وشقيقيها عبد الله ومحمد.

وعايدت حلا جمهورها وقالت لهم: “أنا أحتفل بالعام الجديد، وكل عام وأنتم بخير. إن شاء الله تكون سنة خير عليكم. إن شاء الله سوف اطل في أفضل لوك وتسمعون مني أغنيات جديدة. أحبكم كثيراً”.

يذكر أن آخر أعمال الشابة كانت مشاركتها مع مجموعة من الفنانين البحرينيين في أوبريت “ديرة الشوق”

وفي سياق متصل تستعد طليقة “محمد الترك’’ زوج الفنانة المغربية “دنيا باطما’’ لجرها إلى القضاء وذلك بعدما ربحت الدعوة القضائية وحكمت المحكمة في البحرين بحقها الشرعي في حضانة أولادها. “منى السابر’’ أكدت بأنها مستاءة من ظهور “دنيا باطما’’ عبر وسائل الإعلام وذكر اسمها واتهامها بأخبار مزيفة تمس كرامتها خصوصا تلك التي تتعلق بالأسباب الحقيقية وراء طلاقها من “محمد الترك’’، مشددة أنها لن تتنازل عن حقها وسترد في وقت لاحق على كل الاتهامات المنسوبة إليها في المحاكم المغربية.

وقد برأت المحكمة “منى السابر’’ سابقا من بعض التهم التي نسبت إليها من طرف زوجها السابق “محمد الترك’’ وزوجته الحالية “دنيا باطما’’، بعد اتهامها بالخيانة للتحايل على القضاء. وقالت “منى السابر’’ أنها لا تستسيغ ظهور “دنيـا باطما’’ بوجه البراءة في البرامج التلفزية والمقابلات الإعلامية وعــدم تفويت الفرصة كلما أتيحت لها لتوجه أصابع الاتهام إليـها، رغم أنها السبب الحقيقي في “الطلاق’’.