+A
A-

حلبة البحرين شريكاً استراتيجياً لمهرجان البحرين للسيارات 2018

أعلنت حلبة البحرين الدولية واللجنة المنظمة لمهرجان البحرين للسيارات 2018 عن توقيع عقد شراكة إستراتيجية لرعاية المهرجان الذي سيقام في الفترة 17- 21 يناير  2018. وإن هذا الحدث سيكون الأول من نوعه، حيث سيقام بموقع حيوي وإستراتيجي في مرفأ البحرين المالي على مساحة تقدر بعشرين ألف متر مربع في قلب مدينة المنامة.

وبهذه المناسبة، صرح شريف المهدي المدير التنفيذي للشؤون التجارية، قائلاً “نحن سعداء بشراكتنا الإستراتيجية في مهرجان البحرين للسيارات، حيث نشجع إقامة فعاليات من هذا النوع؛ نظرًا لأهميتها في تطوير ودعم قطاع السياحة في المملكة إلى جانب تنشيط حركة البيع والشراء وخلق تأثير الإيجابي ينعكس على اقتصادات المنطقة عموماً ومملكة البحرين خصوصا”.

يذكر أن حلبة البحرين الدولية ستقوم بدور كبير بشراكتها الإستراتيجية في هذا الحدث من خلال توفيرها للدعم اللوجستي والحضور في موقع الفعالية إلى جانب توفير عدد من الأنشطة الترفيهية ضمن فعاليات المهرجان، إضافة الى تقديم عروض حصرية خاصة بمهرجان البحرين للسيارات لبيع تذاكر سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، وتوفير منصة لبيع التذاكر ومنصة أخرى تعريفية بالحلبة والاتحاد البحريني للسيارات.

ويهدف مهرجان البحرين للسيارات الذي من المتوقع له أن يجتذب أكثر من 40 ألف زائر إلى إتاحة الفرصة للمشاركين للالتقاء وللتفاعل مع الخبراء والمختصين في عالم السيارات، إضافة إلى مشاهدة السيارات المعروضة والمصنوعة من جانب كبار صانعي السيارات في العالم وغيرها من الشركات ذات العلاقة. كما ستشمل فعاليات المهرجان إزاحة الستار عن أحدث الموديلات للسيارات التي يتم عرضها حصريا لزوار المهرجان. كما سيضم المهرجان عددا من الأنشطة والفعاليات الترفيهية مثل معرض السيارات الكلاسيكية، إضافة إلى الدراجات النارية والسيارات المعدلة، وفناء لأشهر المطاعم في مملكة البحرين، إضافة إلى مجموعة من الشركات المختصة بتعديل السيارات مما يوفر للزوار فرصة فريدة؛ لتعديل أو تجديد سياراتهم، إضافة إلى المزيد من الأنشطة الحصرية التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.