+A
A-

صابرين: “ع السيف” أعادني بقوة إلى العمل الإعلامي

أعربت الفنانة والمذيعة البحرينية صابرين بورشيد عن بالغ سعادتها بالانضمام الى طاقم أسرة برنامج “ع السيف” الذي يبث عبر قناة “atv” الفضائية كأحد المذيعين الرئيسيين في البرنامج الذي يضم كوكبة من المذيعين الكويتيين.

وأكدت بورشيد خلال حديثها لموقع الأنباء الكويتي مؤخرا ان هذه التجربة تشكل فرصة لها ولأي مذيعة من بنات جيلها لإثبات الذات لما يمتلكه البرنامج من مقومات تقدم المذيع بشكل متميز للجمهور خلاف وجود طاقم عمل اكثر من رائع وكذلك ادارة قناة متميزة تقدم للمذيعين كل الدعم للتطور والإبداع في تقديم فقرات البرنامج.

وأضافت بورشيد انها تعتبر هذه التجربة بمنزلة عودة وبقوة الى الساحة الإعلامية الكويتية خصوصا والخليجية عموما بعد فترة توقف ليس بالطويلة حيث سبق ان خاضت تجارب اخرى في الكويت التي شهدت انطلاقتها كمقدمة برامج في قناة “قدساوي” وتحويلها الى العمل في التمثيل من خلال عدة اعمال تلفزيونية.

وفيما يتعلق بمشاريعها المستقبلية أفادت بأنها تنتظر بفارغ الصبر عودت برنامج “ع السيف” الذي توقف مؤخرا بعد انطلاق دورة خليجي 23 التي تستضيفها الكويت، حيث ستعود من جديد للمشاركة في تقديم هذا البرنامج بعد تسجيلها إطلالة مميزة في الحلقات التي شاركت في تقديمها قبل فترة التوقف.

وأضافت بورشيد انها تمتلك ايضا عدة عروض لأعمال فنية أغلبها يحمل الطابع الدرامي، حيث ستبحث في هذه الأعمال التي قد تشهد اطلالتها من جديد في السباق الرمضاني المقبل.