+A
A-

رئيس “المساحة والتسجيل العقاري” يستقبل سفير الإمارات

استقبل رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة بمكتبه أمس سفير الإمارات لدى مملكة البحرين عبدالرضا الخوري. وخلال اللقاء، نوه رئيس جهاز المساحة بعمق العلاقات التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها الإمارات العربية المتحدة، والتي لا يمكن حصرها في المفهوم الدبلوماسي، فهي علاقات تستند إلى أسس متينة وروابط وثيقة وصلات راسخة في تاريخ البلدين، وما يشهده التعاون المثمر بين البلدين من تطور ونماء في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة، بفضل ما تتمتع به هذه العلاقات من رعاية مباشرة من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لما فيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين.

مستذكرا سلمان بن عبدالله مناقب الفقيد المغفور له صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لما يحمل العام 2018 شعار “عام زايد” بمناسبة ذكرى مرور مئة سنة على ميلاده وإبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء دولة الإمارات بجانب إنجازاته المحلية والعالمية.

في نهاية اللقاء، أعرب السفير عن شكره وتقديره لرئيس الجهاز على حسن استقباله وترحيبه، مؤكدا حرصه في تعزيز وتنمية العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين.