+A
A-

تنافس بحريني أميركي على لقب الزوجي في بطولة كانو للتنس

تقام في الرابعة عصر اليوم المباراة النهائية لمسابقة زوجي التنس للناشئين لفئة 14 سنة ضمن منافسات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو السادسة المفتوحة لناشئي التنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس على ملاعب النادي في الجفير في الفترة من 7 - 17 يناير الجاري.

وتشهد هذه المسابقة منافسة بحرينية أميركية على اللقب بعد أن تأهل إلى الدور قبل النهائي ثلاثة ثنائيات من البحرين بصحبة الثنائي الأميركي للأخين جيمس وبوب بلير.

ويتقابل في المباراة النهائية اليوم الفائز من اللقاء البحريني الخالص الذي يجمع الثنائي محمد الشهابي وعبدالله ناس والثنائي على آل شريف ومحمد الخان مع الفائز من لقاء الثنائي الأميركي بلير، والثنائي أحمد إسماعيل وسليمان القصيبي.

وتأهل اللاعب المتألق على آل شريف إلى المباراة النهائية لمسابقة الفردي لفئة 14 سنة بعد فوزه أمس الأول في الدور قبل النهائي على اللاعب عيسى العيسى بنتيجة 6-3 و6-7 (5) و10-7 فى لقاء قوي تابعه على الملعب الرئيس عدد كبير من عشاق اللعبة ومتابعي البطولة، ويتقابل آل شريف في المباراة الختامية مع منافسه السويسري ماتياس هوبمان الذي تأهل إلى النهائي بعد فوزه على اللاعب الهندي أنشومان سوناواني بنتيجة 6-1 و6-4، وسيكون عشاق لعبة التنس على موعد غد مع نهائي مميز لهذه البطولة.

ويترأس رئيس مجلس إدارة النادي خميس محمد المقلة الاجتماع الذي يعقده المجلس في السابعة والنصف من مساء اليوم بقاعة الاجتماعات بمقر النادي، ومن الأمور المدرجة على جدول الأعمال مناقشة ترتيبات المباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة الذي يقام في الخامسة من مساء غد الأربعاء تحت رعاية الوجيه فؤاد كانو نائب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو.