+A
A-

ختام بطولة كانو للتنس اليوم

تحت رعاية نائب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو، فؤاد كانو يقيم نادي البحرين للتنس في الخامسة من مساء اليوم المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولة شركة إبراهيم خليل كانو السادسة لناشئي التنس، التي ينظمها النادي في الفترة من 7 - 17 يناير الجاري.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس المقلة عن بالغ سعادته لمواصلة شركة إبراهيم خليل كانو رعاية هذه البطولة سنويا منذ العام 2012 وحتى اليوم، وتقدم المقلة باسمه ونيابة عن إخوانه في مجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير إلى فؤاد كانو، وإلى عضو مجلس الإدارة للشؤون الإدارية طلال فؤاد كانو؛ لحرصهما على توفير كل عوامل النجاح لهذه البطولة والأجواء المثالية والمشجعة لنجوم المستقبل في لعبة التنس.

وسيكون الجمهور العاشق للعبة التنس على موعد جميل اليوم مع برنامج اليوم الختامي الذي ينطلق بإقامة المباراة النهائية لمسابقة الـ “ميني تنس” للفئة العمرية 8 سنوات بين اللاعبين هاشم التوبلي وحسين عبدالجليل، تليها المباراة النهاية لمسابقة الفردي مشترك أولاد وبنات للفئة العمرية 10 سنوات بين اللاعبة البحرينية زيدان حجار واللاعب الأوزباكستاني مارات الطير، وفي الساعة الخامسة مساء تقام المباراة الختامية لمسابقة الفردي للفئة العمرية 14 سنة بين اللاعب البحريني علي آل شريف ومنافسه السويسري ماتياس هوبمان. وبعد الانتهاء من المباريات تقام مراسم الحفل الختامي بإلقاء رئيس النادي خميس المقلة كلمة نادي البحرين للتنس، وبعدها يتفضل مسؤولو الشركة الراعية وكبار الحضور بالمشاركة في تتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى.

من جانب آخر، فازت اللاعبة الكندية إيريكا ويل بلقب مسابقة فردي الآنسات إثر فوزها على اللاعبة الهندية إلينا أليكيس في المباراة النهائية بنتيجة 7-5 و 6 - صفر. واحتكر اللاعبون البحرينيون المراكز الأولى في مسابقة الزوجي للفئة العمرية 14 سنة وذلك بعد تأهل الثنائي محمد الخان وعلي آل شيف إلى المباراة النهائية وفوزهما على الثنائي محمد الشهابي وعبدالله ناس بنتيجة 6-4 و4-6 و10-7، ليتقابلا في نهائي بحريني خالص في ختام هذه المسابقة مع الثنائي سليمان القصيبي وأحمد إسماعيل.