+A
A-

العاهل: ترقية 718 ضابطا في قوة الدفاع

صدر عن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة القائد الأعلى الأمر الملكي السامي رقم (16/ع) لسنة 2018، بترقية 718 ضابطًا بقوة دفاع البحرين من مختلف الرتب العسكرية.

وجاءت هذه الترقيات التي صدرت بالأمر الملكي السامي تزامنًا مع احتفالات البلاد بالذكرى الخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين، والذي يصادف 5 فبراير من كل عام.

وبهذه المناسبة نقل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة إلى الضباط الذين جرى ترقيتهم، تهاني عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة القائد الأعلى، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وتمنياتهما لهم بدوام التوفيق والسداد لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار خدمةَ لمملكتنا العزيزة تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة عاهل البلاد القائد الأعلى.

كما أصدر القائد العام لقوة دفاع البحرين أمره بترقية 3935 من العسكريين من ضباط الصف والأفراد من مختلف الرتب بقوة دفاع البحرين بهذه المناسبة.

وهنأ القائد العام لقوة دفاع البحرين الضباط وضباط الصف والأفراد بمناسبة ترفيعهم مباركًا لهم ترقيتهم، داعيًا أن تكون هذه الرتبة حافزًا لهم لبذل مزيد من العطاء في ميدان العمل لأداء واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن، وتحقيق مزيد من التقدم والإزدهار لقوة دفاع البحرين متمنيًا لهم التقدم والنجاح في ظل القيادة السديدة لصاحب الجلالة عاهل البلاد القائد الأعلى.