+A
A-

بوخماس يفوز بشقة في “مراسي” من “بيتك”

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين فوز إبراهيم بوخماس بشقة مراسي البحرين الثالثة، ضمن سحب شهر ديسمبر 2017 من حملة حساب التوفير الاستثماري “لبشارة”، والذي تم إجراؤه بالمقر الرئيس للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، بينما أقيم احتفال تسليم الجائزة في مركز مبيعات مراسي البحرين الواقع في ديار المحرق بحضور ممثلين من بيت التمويل الكويتي - البحرين.

وصرح المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد خالد رفيع قائلًا “من دواعي سرورنا أن نقدم جائزة كبرى من جوائز حملة حساب التوفير الاستثماري (لبشارة)، ونتقدم بالتهنئة للسيد إبراهيم بوخماس على فوزه بشقة سكنية فاخرة في مراسي البحرين. كما نود أن نؤكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية، ونتطلع قدمًا لمكافأة المزيد من عملائنا المخلصين بالعديد من الجوائز المجزية خلال العام 2018 عبر حملاتنا الترويجية المتنوعة”.

ومن جانبه، قال الفائز بوخماس “بداية، أحمد الله عز وجل على هذه النعمة غير المتوقعة، إذ لم يخطر ببالي مطلقًا أن أحظى بالفوز بالجائزة الكبرى. فعندما هاتفني ممثل البنك توقعت أنني قد فزت بجائزة بسيطة، إلا أنه فاجئني بنبأ حصولي على شقة في مراسي البحرين”.