+A
A-

إطلاق جاكوار E-PACE لدى “السيارات الأوروبية”

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الموزع والمستورد الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، عن وصول سيارة جاكوار E-PACE بمعرضها في منطقة سترة.

وتعتبر جاكوار E-PACE سيارة رياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بـ 5 مقاعد، وتجمع بين تصميم وأداء سيارات جاكوار الرياضية في سيارة رباعية الدفع ذات مقصورة رحبة وتتمتع بالعديد من المزايا العملية.

وتتسم السيارة الجديدة بمزايا التصميم والقيادة الديناميكية التي تعرف بها سيارات جاكوار، والتي تضفي طابعًا عمليًا على هويتها، إلى جانب التقنيات المتطورة التي تبقي السائق على اتصال دائم بالعالم الخارجي.

وتستوحي جاكوار E-PACE تصميمها الخارجي من سيارة “F-TYPE”، وهي تتميز بشبكة جاكوار الأمامية والأبعاد التي تمنحها مظهرًا أنيقًا، وكذلك قصر مسافة الأجزاء المعلّقة “overhangs” من الأمام والخلف والجوانب القوية التي تمنح السيارة مظهرًا جريئًا، عدا عن حركتها الديناميكية الرشيقة التي تتيح سهولة التحكم بشكل فوري. وتتجلى اللمسات التي تميز سيارات جاكوار الرياضية من خلال انسيابية خط السقف وتصميم النوافذ الجانبية المميزة.

وصرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ستيفن لاي قائلًا “يسعدنا جدًا أن نشهد وصول سيارة جاكوار E-PACE الجديدة في مملكة البحرين، إذ تعد خطوة بالغة الأهمية بالنسبة لنا، خصوصًا أن عملاءنا في مملكة البحرين ينتظرونها بفارغ الصبر. وتجمع السيارة الجديدة متعددة الاستخدامات بين المقصورة الرحبة ووسائل التواصل والسلامة التي تنشدها العائلات إلى جانب أرقى معايير دقة التصميم والأداء القوي التي لا تتم مراعاتها عادةً في السيارات ذات الطابع العملي”.