+A
A-

“الداخلية”:كثفنا الدوريات على السواحل ولم نمنع المواطنين من ارتيادها

تقدم محافظ المحرق سلمان بن هندي وأهالي المحرق بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة، وإلى الشعب الوفي بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين، مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بهذه المؤسسة الوطنية الشامخة بمرتباتها كافة أصحاب العيون الساهرة على راحتنا، الذين سالت دماؤهم الزكية في سبيل الله، ثم الوطن.

ونفى رئيس شعبة العمليات في مديرية أمن محافظة المحرق المقدم جاسم عبدالرحمن شائعات منع المواطنين من ارتياد السواحل أو طردهم أو إلزامهم بالتسجيل المسبق في مركز الشرطة، مبيناً أن الموضوع يتعلق بتخصيص الدوريات الأمنية لحفظ أمن السواحل والمناطق المحيطة بها، كحال أي مكان آخر في المملكة.

وشدد المحافظ على “ضرورة جعل السواحل مفتوحة أمام العائلات وطالبي الترويح البريء، فقد بذلنا الكثير من أجل أن تكون السواحل مفتوحة للعموم مع توفير الرقابة والحزم للفئة التي تسيء استغلالها، مطالبا الحكومة بضرورة الإسراع في استثمار هذه السواحل ليتمتع بها أبناء المحرق والمملكة”.

وتناول نائب رئيس مجلس إدارة نادي البسيتين يحيى المجدمي ضرورة تفعيل دور الجهات الرسمية والأهلية في محاربة الشائعات والممارسات السلبية المرتبطة بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي ثقافةٌ تنبع أولاً من الذات من خلال الوعي الديني والوطني، والإيمان بوحدة الصف.