+A
A-

اليوم قرعة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

تقام اليوم على ملعب صالة زين البحرين بأم الحصم قرعة كأس خليفة بن سلمان “أغلى الكؤوس” في تمام الساعة 7 مساء، إذ يعمل الاتحاد البحريني لكرة السلة على ضبط الأمور التنظيمية والفنية لما للبطولة من أهمية بالغة عند الجميع؛ كونها تحمل اسم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

واعتمد اتحاد السلة طريقة فنية خاصة بالقرعة، إذ تم اختيار الفرق المتصدرة للدور التمهيدي من دوري زين لكرة السلة للرجال بالمركزين الأول والثاني في الترتيب 1 و13، فيما ستكون بقية الفرق مفتوح بين 2 لغاية 12 حسب الرسم الهيكلي للقرعة.

وشرع اتحاد السلة في توزيع الدعوات لحضور القرعة لعدد من الشخصيات الرياضية وجميع أسرة كرة السلة البحرينية؛ حرصا من الاتحاد على جعل هذه القرعة احتفالية سلاوية تعكس مدى أهمية البطولة.

وسوف تشهد القرعة العديد من المفاجآت، كما أن اتحاد السلة سيقيم القرعة وفق مواصفات عالمية لجعلها حدثا رياضيا كبيرا غير مسبوق يتناسب وحجم ما تحمله من اسم شخصية غالية على قلوب الجميع.

وأنهى الاتحاد البحريني لكرة السلة الترتيبات كافة لهذه القرعة، وعمل البروفات الخاصة بالفعاليات المعتمدة طوال اليومين الماضيين، علما أن قناة البحرين الرياضية سوف تنقل القرعة على الهواء مباشرة.