+A
A-

نجوم الخليج يهدون الإنجاز لسمو الشيخ عيسى بن علي

قدّم نجوم منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب أبطال الخليج، هذا الانجاز هدية إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، على جهوده الكبيرة والدؤوبة لتقدم مستوى كرة السلة البحرينية، مؤكدين أنهم سيكونون في النهائيات الآسيوية بمستوى يليق بكرة السلة البحرينية والتطور الكبير الذي أصاب اللعبة بمملكتنا.

ورفع لاعبو منتخبنا الوطني أسمى آيات الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، على حرص سموه على أن يكون حاضرا في البطولة، وأكدوا أن حضور سموه ووقوفه الدائم إلى جانبهم هو تقدير ووسام لهم، مشيدين بما تلقاه اللعبة من دعم واهتمام ورعاية سموه.

وأكد نجوم الأحمر أن الانجاز الجديد لكرة السلة البحرينية جاء ليتوج الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي في تهيئة الأجواء المثالية أمامهم قبيل انطلاق البطولة، الأمر الذي كان له أطيب الأثر في تحقيق هذا الانجاز الجديد لرياضة السلة.

وأشار أبطال الخليج الى أن هذا الإنجاز جاء ترجمة حقيقية لوقوف سمو الشيخ عيسى بن علي إلى جانب المنتخبات الوطنية بشكل خاص ولعبة كرة السلة بصورة عامة والذي أثمر عن تحقيق هذا الانجاز المشرف، مشيدين في الوقت ذاته بالدعم اللامحدود للعبة من جانب الاتحاد برئاسة سموه، حيث انعكس الاهتمام والدعم الكبير للعبة ايجابيا على مستوى النتائج التي تحققت.

وذكر نجومنا أن الإنجاز يعد شاهدًا لما يتمتع به الاتحاد برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي وباقي أعضاء مجلس الإدارة من حسن إدارة وتخطيط، واهتمام متواصل بالمنتخبات الوطنية، كما أنه يقدم دلالة واضحة على مدى الدعم والرعاية التي يقدمها الاتحاد لجميع المنتخبات ليتمكنوا من تحقيق أفضل النتائج في مختلف المحافل الخارجية.

وأشاد لاعبو الأحمر الشاب بالجهود الكبيرة التي قدمها المدرب سلمان رمضان، مما منح اللاعبين فرصة لإثبات الذات، وأنهم على قدر عال من تحمل المسؤولية، وأن المنتخب قادر على تحقيق الانتصارات في البطولة الآسيوية، مشيدين بعطاء الجهاز الفني والإداري وزملائهم اللاعبين اللذين قدموا مستويات متميزة طوال فترة البطولة وتتويج هذا المستوى بالظفر بالمركز الأول للبطولة، والتي ضمنوا من خلالها رفع علم المملكة عاليا في المحفل الخليجي والآسيوي، متمنين أن يشكل هذا الانجاز دفعة قوية لهم من أجل مواصلة طريق التقدم أملا في إضافة المزيد من الانجازات على مستوى اللعبة.

وأثنى لاعبو منتخبنا على الجهود الادارية التي رافقت مسيرة المنتخب، مؤكدين على الجهود الكبيرة التي قدمها الجهاز الإداري في تذليل كافة العقبات أمام النجوم، بما انعكس ايجابا على المستوى المعنوي للمنتخب.

 

الكوهجي: بالتكاتف والعزيمة

قال لاعب منتخبنا الوطني عبدالله أسامة الكوهجي إن الفوز بالبطولة يحملنا مسؤولية كبيرة في المحافظة على الانجاز المتميز الذي تحقق بفضل تكاتف جهود جميع أفراد البعثة، وأن كلمة السر في تحقيق المنتخب للبطولة كانت عزيمة اللاعبين وحرصهم الشديد على تحقيق انجاز متميز يرفع علم البحرين في المحفل الخليجي مشيدة بالدعم المتميز الذي قدمه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للمنتخب ومتابعته المستمرة للبعثة مما كان له الأثر الطيب في تحقيق هذا الانجاز.

 

حسين: الإعداد الجيد

قال لاعب منتخبنا الوطني علي حسين علي إن البطولة التي تحققت جاءت بفضل دعم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الكبير للمنتخب والذي أسفر عن تحقيق هذا الانجاز الكبير والمشرف، مؤكدا أن الإعداد المتميز للمنتخب قبل المشاركة في البطولة الخليجية كان سببا من الأسباب التي أدت إلى ظهور المنتخب بالمستوى الطموح وتحقيقه للبطولة، مشددا على ضرورة أن يحافظ جميع لاعبي المنتخب على المستوى الرفيع الذي ظهروا عليه في البطولة وبذل المزيد من الجهود من أجل تطوير هذا المستوى.

وأضاف “أن الوصول إلى القمة صعب بالتأكيد ولكن المحافظة عليه أصعب بكثير ونحن متفائلون بقدرتنا على مواصلة مسيرة التميز في البطولات المقبلة”.

 

نبيل: ثمرة جهود

أعرب لاعب منتخبنا الوطني نواف نبيل عن فرحته الكبيرة بتحقيق لقب بطولة الخليج بجدارة واستحقاق.

وقال نبيل إن التتويج بالبطولة الخليجية جاء ثمرة للجهود المخلصة التي بذلها رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأبدى نبيل توقعه في الظهور بهذا المستوى الرفيع من الأداء وتحقيق لقب البطولة، مؤكدًا أن ذلك لم يكن لولا الإصرار والعزيمة التي كانت يمتلكها اللاعبون.

 

باقر: إنجاز فخر واعتزاز

أكد قائد منتخبنا الوطني باقر عيسى أن الإنجاز المشرف الذي حققه منتخبنا في البطولة الخليجية هي نتيجة واضحة للاهتمام الذي لقيه المنتخب من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وقال عيسى لـ”البلاد سبورت” إن هذا الانجاز المتميز يبعث على الفخر والاعتزاز، مشيرا إلى أن هذا الانجاز يؤكد قوة قاعدة لعبة كرة السلة وسيشكل دافعا أمام اللاعبين من اجل مواصلة طريق النجاح والتطور.

وأضاف أن إصرار اللاعبين وحماسهم الشديد شكل عامل قوة من أجل الوصول إلى الغاية والتتويج بذهب الخليج، مشيرا إلى أن المنافسة على اللقب كانت قوية بين المنتخبات الخليجية التي كانت جميعها تطمح إلى تحقيق اللقب الخليجي، لكن كان لأبناء البحرين الكلمة الفصل في خطف اللقب والتوشح بالميداليات الذهبية في تأكيد واضح على قوة قاعدة كرة السلة في المملكة.