+A
A-

“بناغاز” وبابكو تنضمان لرعاة “أغلى الكؤوس”

دخلت شركة غاز البحرين الوطنية “بناغاز” وشركة بابكو ضمن قائمة الرعاة لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم؛ لتنضم إلى الشركات والمؤسسات المساهمة في “أغلى الكؤوس”.

وأكد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة الدور البارز والمهم الذي يلعبه الرعاة في الإسهام بتحقيق أهداف نجاح مسابقة “أغلى الكؤوس”، مثمنًا رعاية شركة “بناغاز” وشركة بابكو.

ونوّه الشيخ علي بن خليفة بالدور الكبير لرعاية الشركة في تحقيق النجاح للمسابقة الأغلى، مؤكدًا أن هذا الدعم ليس بغريب على الشركة التي كانت ولا زالت عاملاً رئيسيًّا ومساهمًا في تعزيز أنشطة اتحاد الكرة.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة “بناغاز” الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، أن دخول الشركة ضمن قائمة رعاة كأس جلالة الملك يأتي حرصًا منها على دعم قطاعي الشباب والرياضة.

وأعرب الشيخ محمد بن خليفة باسمه ونيابة عن أسرة “بناغاز” عن بالغ فخره واعتزازه الكبيرين بالشراكة في نجاح تنظيم مسابقة كأس جلالة الملك، مؤكدًا أن الشركة تحرص على التواجد دائمًا في هذا المحفل باعتباره البطولة الأغلى، والتي تحصل على متابعة واسعة في الوسط الرياضي المحلي.

من جهته، أكد وزير النفط ورئيس مجلس إدارة شركة بابكو، الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن دخول الشركة ضمن قائمة رعاة كأس جلالة الملك يأتي تفعيلاً لباب الشراكة المجتمعية ودعمًا للقطاعين الرياضي والشبابي.

وقال الشيخ محمد بن خليفة نعرب في “بابكو” عن اعتزازنا الكبير بدعم والمساهمة في إنجاح تنظيم مسابقة كأس جلالة الملك، كما نجدد التأكيد على حرص الشركة؛ للتواجد في هذا المحفل الرياضي الكبير باعتباره البطولة الأغلى.