+A
A-

حصة بنت خالد: تطور رياضة المرأة بفضل رعاية قرينة عاهل البلاد

رفعت رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام القيادة الرشيدة وذلك بمناسبة تحقيق مملكة البحرين المركز الأول في بطولة الأندية العربية الخامسة للسيدات التي اختتمت في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن حققت سيدات البحرين  12 ميدالية ذهبية جعلتهن في صدارة الترتيب العام للأندية المشاركة في البطولة.

كما هنأت الشيخة حصة بنت خالد، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى، وممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون للشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بهذا الإنجاز الرياضي الجديد الذي جاء على مستوى السيدات، ويؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع فيها رياضة المرأة في مملكة البحرين والتي جعلت من بطلات المملكة يتسيدن البطولة العربية في مختلف الألعاب الرياضية.

ونوهت الشيخة حصة بنت خالد بالجهود الحثيثة التي تبذلها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية في سبيل الارتقاء برياضة المرأة في المملكة.

وقالت الشيخة حصة بنت خالد: “إن هذا الإنجاز الجديد لم يتحقق لولا الرعاية الكبيرة التي يحظى بها قطاع الرياضة والشباب من لدن القيادة الحكيمة، كما أن المرأة في المجال الرياضي تنال اهتمامًا خاصًّا من قبل قرينة عاهل البلاد المفدى التي تولي العنصر النسائي رعاية كبيرة في شتى المجالات”.

وأكدت الشيخة حصة بنت خالد أن الرؤية التي دشنها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أثمرت عن إنجازات باهرة في فترة وجيزة من تسميته عام 2018 بعام “الذهب فقط”، مشيرة إلى أن القطاع الرياضي يشهد نقلة نوعية في ظل قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.