+A
A-

“سيكولايف” تنضم لشبكة “Bahrain Trade”

أعلنت بورصة البحرين عن انضمام سيكو لشبكة “Bahrain Trade” لتوفير خدمة “سيكو لايف” للتداول الإلكتروني. وتعد هذه الخدمة الإلكترونية إحدى الحلول المبتكرة التي تستهدف المستثمرين الأفراد عن طريق البنوك التجارية وتتيح لهم التداول في بورصة البحرين عبر منصة “Bahrain Trade”.

وتتيح خدمة “سيكو لايف” التفاعلية للمستثمرين نظامًا متعدد الوظائف للتداول الفوري في البورصة بشكل ملائم وسهل الاستخدام عبر نظام آمن، حيث سيمكنهم الاطلاع على الفرص الاستثمارية في كافة الأدوات المالية المدرجة في البورصة واختيار المناسب منها دون الحاجة إلى التعامل مع الوسيط كما هو الوضع حاليًّا. وبذلك تكون هذه الشراكة قد أضافت شريكًا رئيسيًّا آخر لشبكة “Bahrain Trade” كمزود لخدمة التداول عبر الإنترنت لقاعدة العملاء والمستثمرين في البورصة بما توفره خدمة “سيكو لايف” من تقنية متطورة وحلول ميسرة.

وقال الرئيس التنفيذي للبورصة الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة “سعداء بالشراكة مع سيكو لما تتمتع به من خبرة في السوقين المحلي والخليجي ونؤمن بأن هذه الشراكة ستساهم في توسعة شبكة Bahrain Trade لتوفير هذه الخدمة الإلكترونية لقاعدة أكبر من العملاء، وهو يتماشى مع مبادرات البورصة الهادفة إلى تعزيز الخدمات التي توفرها والمتمحورة حول تسهيل عملية وصول المستثمرين للسوق وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل”.

من جانبها، قالت الرئيس التنفيذي لسيكو، نجلاء الشيراوي “تساهم خدمة “سيكو لايف” في تعزيز جهود سيكو الرامية إلى توفير حلول متكاملة ومتميزة لعملائها، إذ توفر لهم خدمات الوساطة وإدارة النقد وحفظ الأصول وغيرها الكثير تحت سقف واحد، كما تتيح للمستخدمين إمكانية العرض الفوري لأخبار السوق ومستجداته، والحصول على الأسعار اللحظية واشتراكات الحصول على الأسعار، فضلاً عن الاطلاع على حساباتهم الاستثمارية ومعاملاتهم في أي وقت. ويكمن الهدف من هذه الخدمة في تمكين العملاء ومساعدتهم على متابعة الأسواق والحصول على معلومات أفضل لاتخاذ قرارات استثمارية سليمة مع الحد من التكاليف.