+A
A-

الكرة البرتقالية... حاضرة بقوة

أقام الاتحاد البحريني لكرة السلة مساء أمس الثلاثاء، بالقرية الرياضية بمدينة عيسى الرياضية، فعاليات مسابقات كرة السلة الثلاثية (3×3) للرجال والسيدات، احتفالا باليوم الرياضي الوطني، وإنفاذا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة  وبدعم من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتأتي مشاركة اتحاد السلة في اليوم الرياضي وفقا لتوجيهات سديدة من رئيس الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الذي يحرص دائمًا على ترجمة توجيهات القيادة الرياضية.

وتأتي مشاركة اتحاد السلة في اليوم الرياضي كونه جزءًا من الأسرة الرياضية والمشاركة الفعالة في اليوم الرياضي يأتي ضمن إطار العمل المشترك بين كافة الجهات الرياضية في المملكة لإنجاح هذا الحدث الاستثنائي المهم الذي يحظى باهتمام كبير من القيادة الحكيمة.

وحظيت فعاليات اتحاد السلة بمشاركة واسعة من مختلف الأعمار من الجنسين، إذ حرص الاتحاد على فتح باب المشاركة لجميع الأعمار تشجيعا لممارسة الرياضة بعيدًا عن المنافسة.

وتهدف مشاركة اتحاد السلة في اليوم الرياضي لتشجيع المواطنين والمقيمين على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها وجعلها أسلوب حياة لما لها من أثر صحي على الإنسان.

ويعد اليوم الرياضي مناسبة تجمع كل من يعيشون على أرض مملكة البحرين عبر الأنشطة الرياضية التي تعزز تقاليد المجتمع المحلي.

إذ يقوم اليوم الرياضي للمملكة على مجموعة من المفاهيم تشمل الانسجام والتآلف والمشاركة والمرح واللياقة والصحة، ليرسخ مكانته كواحد من أبرز الأحداث الرياضية المجتمعية والوطنية في المملكة.