+A
A-

العسومي: توجيهات خليفة بن سلمان الأبوية أثلجت صدورنا جميعًا

أشاد النائب عادل العسومي باللفتة الإنسانية لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة  لحل معاناة المواطن إبراهيم علي أحمد، وهو والد لبنتين من ذوي الإعاقة الخطرة، والتي تشكل تهديدًا لحياتهم وحياة أسرتهم مما اضطره إلى وضع إحداهما في قفص حديدي لممارستها العنف مع جميع أفراد الأسرة.

وأوضح أن هذه التوجيهات قد جاءت بعد أن تم نشر فيديو كشف عن معاناة أب لمدة 30 عامًا، وقد ذكر الأب بأنه قد ضاقت به السبل في إيجاد حل لمشكلته مع وزارة الإسكان، حيث أقرت له منزلاً من ثلاثة طوابق، رغم أنه طلب من الوزارة وحدة سكنية مخصصة للمعاقين تتكون من طابق واحد بعد معاينة موظفي الوزارة لمنزله ولظروف أسرته، وكان قد ناشد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان لمساعدته بحل مشكلته.

وقال نائب رئيس البرلمان العربي: “إن توجيهات خليفة بن سلمان الأبوية الإنسانية قد أثلجت صدورنا جميعًا، وإن هذه اللفتة الإنسانية ليست بغريبة على سموه، فهو حريص دومًا عل تتبع أخبار المواطنين ورصد طلباتهم والوقوف على احتياجاتهم وحل معاناتهم وفك أزماتهم”. مبينًا: “لقد عرف سموه بين شعب البحرين بصاحب الأيادي البيضاء لمبادراته الدائمة في حل قضايا المواطنين مع وزارة الدولة بشكل خاص، فقد كان لسموه وقفات لا تنسى مع المرضى والمحتاجين من شعب البحرين”. وأكد العسومي أن تفاعل سمو رئيس الوزراء بعد دقائق معدودات من نشر الفيديو، الذي بيّن جزءًا من واقع أليم تعيشه أسرة بحرينية عانت منه على مدار 30 عامًا، بين قرب سموه من الشارع البحريني واهتمامه بجميع المواطنين على حد سواء.