+A
A-

داركليب تودع الحاج “عبدالواحد” أقدم مشجعي الكرة الطائرة

غيب الموت أمس الاثنين الحاج عبدالواحد يوسف أحد أقدم مشجعي نادي داركليب بشكل خاص ولعبة الكرة الطائرة بشكل عام بعد صراع مع المرض دام حوالي سنتين ليفارق احبابه واسرته.

الحاج عبدالواحد المعروف بأبي “يوسف” يعد وجها مألوفا بين أسرة الكرة الطائرة وقرية داركليب على وجه الخصوص، فهو متواجد بصورة دائمة في صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة لمتابعة مباريات الدوري وحتى مسابقات الفئات السنية ويحظى باحترام وتقدير الجميع، وهو بمثابة الأب الروحي لطائرة داركليب.

ويعرف عن الحاج عبدالواحد تشجيعه لأبنائه على ممارسة لعبة الكرة الطائرة ليشكل اسرة رياضية ما بين لاعبين ومدربين، فإبنه الأكبر يوسف يعمل مدربا للكرة الطائرة بنادي النجمة، أما فؤاد فإنه كان لاعبا سابقا بالمنتخبات الوطنية ونادي النجمة والآن يعمل مدربا للفريق الأول بنادي داركليب، أما محمود فإنه يمثل الفريق الأول لداركليب وهو لاعب بالمنتخب الأول، وابنه الرابع علي سبق وأن مثل داركليب ولعب في الموسم الماضي مع نادي النبيه صالح.

وسبق لاتحاد الكرة الطائرة أن قام بتكريم الحاج عبدالواحد نظير تواجده الدائم في الصالة لتشجيع ناديه وكافة المنتخبات الوطنية، لكنه غاب عن متابعة منافسات اللعبة خلال الفترة الأخيرة بداعي المرض، وبوفاة الحاج عبدالواحد فإن اسرة الكرة الطائرة فقدت أحد أبرز منتسبي ومحبة اللعبة بفضل جهوده البارزه في غرس حب اللعبة بداخل ابنائه الذين استفادت من خدماتهم الأندية والمنتخبات الوطنية.

ونعى أهالي ومحبو نادي داركليب في وسائل التواصل الاجتماعي الحاج عبدالواحد المعروف بحبه وإخلاصه لناديه وطيبته وأخلاقه العالية، كما خيم الحزن بداخل النادي ومنطقة داركليب لما يحظى به عبدالواحد من مكانة كبيرة في أوساط القرية.

وسيشيع الحاج عبدالواحد الساعة السابعة والنصف صباح اليوم من مقبرة داركليب وستقام مراسم العزاء بمأتم الإمام الصادق ابتداء من اليوم.