+A
A-

احتفالات رائعة بالسيف بعيد “ست الحبايب”

في إطار احتفاله بعيد الأم، أعلن مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين، عن استضافته عددا من الفعاليات المتنوعة من تاريخ 21 وحتى 24 مارس الجاري. حيث سيتم تخصيص زاوية معينة لجميع الأمهات لالتقاط صور فورية مطبوعة مع أطفالهم بمجمع السيف – ضاحية السيف قرب مقهى ستاربكس من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً. وسيمنح المجمع الزوار فرصا للفوز بهدايا مجانية مخصصة للأمهات وذلك مقابل كل 30 دينارا يتم إنفاقها.

بالإضافة إلى ذلك، سيستضيف مجمع السيف – ضاحية السيف مجموعة نسائية من نادي عبد الرحمن كانو الاجتماعي للوالدين لتناول الغداء في مطعم نصيف، بينما سيستضيف مجمع السيف – المحرق مجموعة أخرى من جمعية البحرين لرعاية الوالدين لتناول وجبة الغداء في مطعم مادو وسيتم تقديم بطاقات هدايا كعربون شكر وتقدير بمناسبة عيد الأم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: “إنه لمن دواعي سرورنا ان نشارك الامهات فرحة الاحتفال بهذا اليوم البهيج، وذلك من خلال استضافة عدة فعاليات متنوعة بغرض منحهم جزيل شكرنا وتقديرنا لهن وكذلك لنقدم هذه البادرة المتواضعة التي لا ترتقي الى مكانتهم العظيمة.”

ويسعى المجمع لاستضافة سلسلة من الفعاليات والحملات على مدار العام بغرض إعادة تنشيط قطاع التجزئة وتعزيزه، علاوة على الاستمرار بتطوير المجمع كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين.