+A
A-

“مونتريال” تدعو للاستفادة من عرض “اربح سيارة مجانا”

دعت شركة مونتريال للسيارات في حملتها التسويقية إلى زيارة المعرض، مشيرة إلى فرصة ربح سيارة مجانًا بجميع فروع الشركة، داعية عملائها للاستفادة من العرض القوي الى جانب عروض التصفيات الحالية على موديلات مختلفة من جميع السيارات. وكانت الشركة قد أطلقت مطلع هذا الشهر عرضها المميز احتفالاً بافتتاح فرعها الخامس بمنطقة الرفاع.

وتشمل الحملة حصول جميع الزائرين لكل فروع الشركة على كوبونات السحب المجانية على سيارة جديدة، مؤكدةً عدم وجود اي اشتراطات للحصول على كوبونات السحب، “فقط كل ما عليك هو زيارة احد فروع الشركة المنتشرة في البحرين وستحصل على كوبون السحب المجاني”.

وذكرت الشركة أن حملة السحب هي احد عروض الشركة الحالية الى جانب عروض التصفيات القوية التي تقدمها الشركة على موديلات مختلفة من جميع فئات السيارات، خاصة السيارات الاقتصادية التي اصبحت من احد اكبر التوجهات في عملية الشراء الحالية. واعرب مالك الشركة ابراهيم الشيخ عن شكره لجميع العملاء الذين زاروا المعرض حتى الآن.

واضاف ان الاقبال كان كبيرا جدا وغير متوقع وان هذا الاقبال دليل على ثقة العملاء باسم شركة مونتريال للسيارات واثباث قوي على نمو شركة ومحافظتها على اسمها العريق.

وأعرب عن ترحيبه بجميع اهل البحرين والمقيمين بها لزيارة فروع الشركة المختلفة للحصول على فرصة قيمة بالفوز بالسيارة الجديدة وان الفرصة متاحة للجميع ومجانا ودون اي اشتراطات.