+A
A-

عروض توفير مذهلة على سيارة لانسر EX

تقدم شركة الزياني للسيارات الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، عرضًا رائعًا على سيارة لانسر EX 2.0 GLS الرائعة، وهي سيارة رياضية يابانية لا مثيل لها، حيث أصبحت متوافرة الآن بسعر 4999 دينارا فقط. تعتبر سيارة لانسر EX 2.0 GLS أكثر من مجرد سيارة سيدان.  تجمع بين الأداء المتميز والراحة التي لا مثيل لها، تم تصميم سيارة السيدان الرياضية النشطة لإثارة إعجابك. يعد التوازن في السيارة مثالياً للأفراد الذين لديهم شغف للإثارة الرياضية.  يتميز الهيكل الخارجي للسيارة بمظهر متميز يبرز من خلاله شبك أمامي فريد مصنوع من الكروم، وهي متوفرة في سبعة خيارات من الألوان لافتة للنظر. وتتسم هذه السيارة الرائعة بثباتها الفريد على الطريق بفضل نظام التعليق السريع الذي يأتي بها وبنية هيكلها المقاومة للثاني، مما يعطيها أداء عالي وقيادة سلسة. وتم تدعيم هيكل السيارة في النقاط الرئيسية لمقاومة الالتواء.

وأما في قمرة القيادة، فقد تم وضع كل عنصر تحكم فيها بشكل حدسي، مما يوفر مساحة داخلية مريحة. وقد تم تجهيز عجلة القيادة مع ناقلات للحركة وأجهزة التحكم في الصوت، مما يتيح للسائقين التحكم دون الحاجة إلى إبعاد أعينهم عن الطريق، كما توفر لانسر EX مساحة تخزين واسعة ومريحة وميزات عملية أخرى.

وبهذه المناسبة، علّق المدير العام لشركة الزياني للسيارات محمد زكي قائلاً: “نحن متحمسون جداً للإعلان عن هذا العرض الجذاب، والذي يخفض بشكل كبير سعر سيارة لانسر EX الاستثنائية إلى مبلغ أكثر اقتصاديا مع ضمان لمدة 10 سنوات أو مليون كيلومتر. تحرص شركة الزياني للسيارات على أن تكون في طليعة موزعي السيارات الذين يزودون العملاء بأفضل عروض السيارات في المملكة”.