+A
A-

“نجوم الأحمر” يشيدون بجهود سمو الشيخ عيسى بن علي

أشاد نجوم منتخبنا الوطني لكرة السلة المشاركين بفعاليات اتحاد اللعبة بحلبة البحرين الدولية ضمن فعاليات القرية الترفيهية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج “فورمولا 1”، بجهود رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، من خلال تهيئة الأجواء لإقامة فعاليات كرة السلة الثلاثية بحلبة البحرين الدولية.

وأكد نجوم منتخبنا الوطني أن وجود لعبة كرة السلة لأول مرة في حلبات سباقات الفورمولا 1 على المستوى الآسيوي، يعكس التوجه الذي انتهجه الاتحاد برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالاهتمام بهذه الرياضة، والعمل المتناغم؛ من أجل تنفيذ الخطط الرامية إلى نشر اللعبة والارتقاء بها.

وقال نجوم منتخبنا المشاركين بالفعاليات إن اللعبة أخذت بالانتشار بصورة واضحة في مجتمعات المنطقة خصوصا مجتمعنا البحريني وتحديدا لدى الشباب والصغار؛ بفضل الجهود الكبيرة لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، موضحين في الوقت ذاته أن إقامة هذا الحدث تهدف إلى نشر ثقافة لعبة كرة السلة.

وثمن اللاعبون جهود سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وتوجيهاته نحو تطوير منظومة العمل من أجل مواصلة تحقيق النقلات النوعية في لعبة كرة لسلة وإنجاح خطط وبرامج نشر اللعبة على نطاق واسع بين في المجتمع وتوسيع قاعدة ممارسي اللعبة.

وأضاف نجوم السلة أن وجود اللعبة يأتي في سبيل إنجاح سباق الفورمولا 1 وإثراء الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي دائما ما تميز سباق الفورمولا 1 في مملكة البحرين الذي يقام وسط أجوء من الحماس والإثارة والمتعة لجميع أفراد العائلة.