+A
A-

غدًا المباراة الختامية لدوري الطاولة

حدد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة موعدًا للمباراة الختامية لدوري العموم التي ستجمع بين حامل اللقب سار ووصيفه البحرين، إذ ستقام المباراة غدًا الثلاثاء 10 ابريل الحالي على صالة الاتحاد بالرفاع عند الساعة الخامسة مساءً تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر.

ويحتاج سار للفوز من أجل التتويج باللقب، وفي حال فوز البحرين على سار في المباراة فإن التتويج سوف يؤجل للقاء فاصل يجمع الفريقين.

وأنهى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ترتيباته الخاصة بالمباراة التي ستقام غدًا الثلاثاء تحت رعاية عبدالرحمن عسكر، وفي حال فوز سار سيتم تتويج الفريق باللقب، فيما سيؤجل التتويج في حال فوز البحرين للقاء الفاصل.

من جانبه، عقدت لجنة الحكام اجتماعات في الفترة الماضية من أجل الاستعداد للمباراة الختامية، حيث أكد رئيس لجنة الحكام عضو مجلس الادارة عبدالله فرج أن رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة قد وجهت بالاستعداد الأمثل للمباراة وإخراجها بأفضل صورة تنظيمية.

وترأس عبدالله فرج سلسلة من الاجتماعات مع أعضاء اللجنة وهم: سيدتقي علي، أحمد عبدالله، منصور عبدالله، وفريد علي.

وأوضح عبدالله فرج أن اللجنة حددت الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة، حيث سيتكون من الحكم العام سيدبشير العلوي، وحكام المباراة فريد محمد وميرزا داوود وحكم العداد يوسف عبدالحسن وحكم الشاشة حسين الشهابي.