+A
A-

اظهروا بأجمل إطلالة مع هاتف HUAWEI nova 3e

أطلقت حديثًا شركة هواوي هاتفها الجديد HUAWEI nova 3e لتعزيز تجربة السيلفي لدى المستهلكين؛ لأنه يقدم مزايا رائعة تظهر جمالهم في الصور وتحصد لهم الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

من الآن فصاعدًا، ستتألقون وتظهرون في أبهى إطلالة في كل الصور لأن هاتف HUAWEI nova 3e، يقدم تجربة تصويرية استثنائية كونه مزوّدًا بخوارزميات الجمال الطبيعي التي تعزز الجمال الطبيعي وتزيل الشوائب والعيوب من الوجه، فهو يوفر خاصية محسّنة للتعرف على الوجوه لالتقاط تفاصيل الوجه بدقة (لون البشرة وملمسها وتفاصيل الوجه) ومن ثم تعديلها لإضفاء طابع طبيعي على طلتكم وصوركم في كافة الظروف والبيئات. فمثلاً، يخفي نمط التجميل حب الشباب والعيوب من البشرة لتعيد للون البشرة نضارته وحيويته، معززًا بذلك جمالكم الطبيعي. علاوة على ذلك، يقدم الهاتف نمط التشغيل بتقنية الأبعاد الثلاثية الذي يعتمد 96 نقطة تمييز وتعرّف على الوجه لضبط مستوى الإضاءة وتحسين معالم الوجه.

وإذا كنتم تعانون من العيون المتعبة أو الشفاه الجافة، لا تقلقوا لأن هاتف HUAWEI nova 3e يقدم خاصيتي تجميل العينين وتجميل الشفاه: إن خاصية تجميل العينين تزيد إشراق العينين وتكبّرهما، مع تعزيز جمال الرموش وكثافتها، بينما تجعل خاصية تجميل الشفاه الشفتين المتشققتين تبدوان أكثر نعومة وصحة.

يقدم هاتف HUAWEI nova 3e أنماطًا محسّنة في الكاميرا كنمط البورتريه أو نمط فتحة العدسة الواسعة لالتقاط صور احترافية وصافية ستبهر متابعيكم على قنوات التواصل الاجتماعي. كما يمكنكم إضفاء طابع فني على لقطاتكم من خلال استخدام تأثيرات البوكيه التي تضفي لمسات مشوشة وضبابية على خلفية الصورة وترّكز على الموضوع الذي تلتقطه الصورة.

الآن، وقد أصبحتم تعلمون هذه الأمور، جهّزوا كاميرا هاتف HUAWEI nova 3e وادخلوا عالم السيلفي!