+A
A-

البحرينية زينب غازي تكشف سر لقب البطريق‎

نفت الفنانة البحرينية زينب غازي خبر استبعادها من مسلسل “سماء صغيرة”، مؤكدة أنها رفضت العمل بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل “حياة ثانية” في دبي.

وأوضحت “زينب” خلال لقائها في برنامج “ليالي الكويت”، مع سعود بوشهري أن سبب تحقيقها الشهرة في وقت قصير يعود إلى ذكائها في الاختيار بالإضافة إلى العمل مع نجوم كبار في الكويت.

وأكدت “غازي” أنها الأقوى من بين الفنانات البحرينيات في الدراما الكويتية وذلك بسبب إتقانها اللهجة الكويتية بطلاقة.

وكشفت الفنانة زينب غازي سر لقب “البطريق” الذي أصبح متداولا بين معجبيها قالت: “سبب لقب البطريق لأنه عشق الطفولة والشيء الوحيد الذي اشتهرت فيه عند الجمهور هو محبتي الكبيرة للبطريق لدرجة أن فانزاتي سجلوا اسمي على هواتفهم المحمولة البطريق”.

وأشارت زينب إلى أن الفنانة زهرة عرفات هي نجمة البحرين حاليا “وليس هيفاء حسين” ولفتت إلى أن النجمتين إلهام علي وصابرين بورشيد تربطها بهما علاقة صداقة قوية، ولكن تعتبر إلهام علي هي كاتمة اسرارها.

وردت الفنانة زينب غازي على اتهامها بأنها لا تملك مقومات في التمثيل بل فقط طلة جميلة على الشاشة قائلة “هذا الكلام غير صحيح بل اعتبر ادائي الاقوى من بنات جيلي”.

ودافعت الفنانة زينب غازي عن زميلتها الفنانة السعودية نرمين محسن، والهجوم الذي تعرضت له بسبب المشهد الفاضح لها بمسلسل “ صيف بارد “.

وقالت زينب خلال حلولها ضيفة ببرنامج “ ع السيف “، “ كل ها الهجوم على نرمين لأنها سعودية. . لو أنها منا سعودية ما كان كل ها الهجوم “. وتابعت زينب غازي، “ وانا أقول لها برافو.. وانا من خلال رحلتي للرياض رأيت أن الجمهور السعودي يفتخر بيها لها جمهور جبار في السعودية.. فهي من أوائل الفنانات الشابات هناك “.