+A
A-

قمة منتظرة في كأس الاتحاد لكرة اليد

أقيمت يوم أمس الأول (الأحد) قرعة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد للموسم الرياضي الجاري في مقر الاتحاد، وذلك بحضور مندوبي الفرق المشاركة.

وبحسب نظام المسابقة، فقد تم وضع بطل الدوري في مجموعة ووصيفه في مجموعة أخرى وستتضح هوية الفريقين يوم الخميس المقبل، والأمر نفسه لثالث الدوري الأهلي وصاحب المركز الرابع الدير.

ففي المجموعة الأولى، ينتظر “بطل الدوري” الفائز من لقاء التضامن والبحرين، فيما يلعب أم الحصم مع رابع الدوري الدير، والفائز من المباراتين سيلتقيان في الدور قبل النهائي، أما المجموعة الثانية، يلعب صاحب المركز الثالث للدوري الأهلي مع الفائز من لقاء الشباب والاتفاق، ويكون صاحب المركز الثاني للدوري بانتظار الفائز من لقاء توبلي وسماهيج، على أن يلتقي الفريقان الفائزان في الدور قبل النهائي. الأمر المثير يكمن في المجموعة الثانية كونها أكثر قوة وبروزاً، فالأهلي إذا شق طريقه نحو الدور قبل النهائي، وكذلك وصيف الدوري “النجمة أو باربار”، فعشاق كرة اليد سيكونون على موعد مع قمة ملتهبة في مسابقة الكأس قبل ختامها بجولة.

المدرج الكبير لباربار

من جهة أخرى، تحصل جمهور فريق باربار على المدرج الكبير المقابل للمنصة الرئيسية في المباراة النهائية لمسابقة الدوري والتي ستقام يوم الخميس المقبل وسيكون طرفها فريق النجمة.

إذ تقدم باربار أولاً بطلب شراء تذاكر المدرج الكبير، إلا أن النجمة هو الآخر تقدم بالطلب مثله، ليلجأ الطرفان للقرعة التي ابتسمت لنادي باربار، ليتحصل النجمة على المدرجين المصاحبين للمنصة الرئيسية.