+A
A-

الأهلي “بطل الدوري” يلاقي داركليب اليوم

تعود الإثارة والندية إلى ملاعب الكرة الطائرة بانطلاق الدور نصف النهائي من كأس سمو ولي العهد، حين يلتقي اليوم الثلاثاء الأهلي وداركليب الساعة 7:15 مساء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع.

وبناءً على نظام المسابقة يتأهل إلى النهائي الفريق الفائز من مواجهتين وفي حال التعادل بينهما تقام مباراة فاصلة لتحديد هوية المتأهل إلى النهائي.

الأهلي يدخل المواجهة منتشيًا بفوزه بلقب بطولة الدوري بعد فوزه الكاسح على حساب المحرق بنتيجة 3/0، وهو يتطلع للمحافظة على لقب “أغلى الكؤوس” الذي حققه في الموسم الماضي ليحرز الثنائية، حيث يقود الفريق المدرب التونسي منير بن قارة الذي يتطلع لدخول التاريخ وحصد المزيد من الألقاب بالتعويل على القوة الهجومية الضاربة المتمثلة في ثلاثي الأطراف الدومينيكي الفيس والشقيقين محمد وناصر عنان، وضاربي الارتكاز علي الصيرفي وعباس الخباز أو ميرزا عبدالله والليبرو أيمن هرونة وصانع الألعاب علي حبيب.

ويعتبر الهجوم القوي وحوائط الصد العالية والاستقبال من أهم عناصر القوة لدى فريق النسور.

وعلى الطرف الآخر، فإن داركليب يسعى لمصالحة جماهيره وتعويض إخفاقه في مسابقة الدوري والخروج من الموسم بحصد لقب جديد في خزائنه، حيث يشرف على قيادة العنيد المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد والذي يعول على كلا من ضاربي الأطراف محمد يعقوب وعلي إبراهيم ومحمود عبدالواحد إلى جانب ضاربا الارتكاز محمد عباس وأيمن عيسى أو حسن عباس مع الليبرو علي خير الله وصانع الألعاب الخبير محمود حسن.

ويعتمد داركليب على الأداء الجماعي ومتى ما وفق الفريق في استقبال الكرة الأولى فإنه سيظهر بصورة جيدة، كما أن ذلك يعتمد على مدى تركيز محمود عبدالواحد وتألقه بجانب يعقوب وإبراهيم في الأطراف.