+A
A-

المنامة يخسر آسيويًا... والمالكية يواجه القوة الجوية اليوم

خسر ممثل الكرة البحرينية فريق المنامة أمام الزوراء العراقي بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين، مساء أمس على استاد كربلاء ضمن لقاء مؤجل في المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي.

وتقدم العراقيون بهدف للاعب مصطفى جودة في الدقيقة 40، قبل أن يضيف زميله إبراهيم بايش الهدف الثاني في الدقيقة 47، في حين لم ينفع هدف التقليص المنامي في تغيير المجريات، إذ جاء الهدف عند الدقيقة 90 عبر اللاعب علي حرم.

وجاء اللقاء تاريخيا؛ كون المنامة الفريق البحريني الأول الذي يلعب على الملاعب العراقية بعد رفع الحظر الدولي. وبناء على نتيجة أمس، فإن ترتيب المجموعة صار كالآتي: العهد اللبناني متصدرا برصيد 9 نقاط، الزوراء العراقي 9 نقاط أيضا، الجيش السوري 6 نقاط، وأخيرا المنامة بنقطة وحيدة وفقد فرصة بلوغ الدور التالي.

من جهة أخرى، يخوض ممثل المملكة الآخر في نفس البطولة فريق المالكية لقاء مؤجلا من المجموعة الأولى أمام فريق القوة الجوية العراقي على استاد كربلاء، عند الساعة 6 من مساء اليوم.

ويشير ترتيب المجموعة إلى صدارة الجزيرة اللبناني برصيد 11 نقطة، ثم القوة الجوية 8 نقاط، المالكية 6 نقاط، وأخيرا السويق العماني من دون أي نقطة.

ويسعى المالكية لتحقيق الفوز وإبقاء حظوظه في التأهل للدور التالي، ويعلم جيدا أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق العراقي الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.