+A
A-

“BBK“ يكرم موظفيه القدامى

احتفل بنك البحرين والكويت مؤخرا بتكريم 103 من موظفيه ممن خدموا البنك لسنوات طويلة، ساهموا خلالها بدور فعال في نجاح وتعزيز مكانته الرائدة في القطاع المالي والمصرفي.

أقيم الحفل في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج، بتاريخ 16 أبريل 2018، وذلك تحت رعاية الرئيس التنفيذي رياض ساتر والإدارة التنفيذية للبنك.

كما حضر الفعالية عبدالعزيز أحمدي ممثلا عن نقابة المصرفيين بمملكة البحرين.

وخلال هذه المناسبة التي تحظى بأهمية خاصة لدى البنك، والتي يقيمها سنويا تزامنا مع عيد العمال، قام ساتر بتقديم الدروع التذكارية ومكافآت نقدية للموظفين والموظفات الذين أمضوا 5، 10، 15، 20، 25،  30، 35 و40 سنة من العطاء والعمل المخلص في خدمة البنك وتحقيق رضا عملائه.

وبهذه المناسبة، أشاد رياض ساتر بجهود الموظفين والموظفات خلال عملهم مع البنك، ووجه لهم خالص التحية والتقدير على مساهماتهم البناءة في تعزيز مكانة البنك قائلا: “لاشك أن نجاح أي مؤسسة يرتكز على العمل الجاد الذي يبذله العاملون فيها، ومدى تفانيهم في العمل، وروح العمل الجماعي السائدة بينهم، فضلا عن سعيهم الدءوب نحو تحقيق التطور المهني ومواكبة التغيرات السائدة في الأسواق، والحرص على تلبية احتياجات عملائنا الكرام. وإن هذا الحفل يعد أيضا فرصة سانحة لتعزيز التزامنا وترسيخ ثقافتنا المؤسسية القائمة على أساس كفاءة الموظفين الأوفياء”.

وقد نجح بنك البحرين والكويت على مدى تاريخه العريق الممتد لأكثر من 48 سنة في الحفاظ على مكانته الريادية وزيادة ربحيته من عام إلى آخر. ويعود الفضل في ذلك إلى السياسة الحكيمة التي ينتهجها البنك في الحفاظ على الموظفين ذوي الكفاءات العالية.

من جانبه، صرح المدير العام لمجموعة الموارد البشرية والشؤون الإدارية حسان بورشيد: “يحرص بنك البحرين والكويت على الاستثمار في العنصر البشري وتهيئة البيئة العملية الملائمة والمناسبة له في سبيل  تنميته وتطويره والالتزام ببناء علاقات طويلة الأمد مع كل موظف من خلال الاحتفاء بإنجازاتهم وتقديرهم على التزامهم وتفانيهم في العمل”.