+A
A-

“جنرز يونايتد” و”تايلوس” يتخطيان “النوايف” و”جرناس”

استهل فريق بتلكو جنرز يونايتد مشوار الدفاع عن اللقب بفوز كبير على فريق النوايف بثلاثة أهداف دون مقابل في افتتاح مباريات المجموعة الثانية. سجل الأهداف حسن عبدالرضا (52) من ركلة جزاء، فهد الحردان (55) ودييغو (61)، وشهد الشوط الأول ارتفاعًا في الأداء من الفريقين في آخر 5 دقائق من الشوط الأول خصوصًا النوايف عن طريق الدولي السابق حسين سلمان الذي شكّل خطورة كبيرة.

وفي الشوط الثاني انهار فريق النوايف وتلقى هدفين في 3 دقائق، وشهد تألق الحردان بتسجيله الهدف الثاني من منتصف الملعب، وتمريره كرة ذكية قبل وصوله دائرة المنتصف سجل منها دييغو الهدف الثالث، وكاد حسن عبدالرضا أن يسجل الهدف الرابع من عكسية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة إلا أن كرته ارتطمت بالعارضة.

وحصل مهاجم فريق بتلكو جنرز يونايتد حسن عبدالرضا على جائزة أفضل بالنظر إلى تسجيله الهدف الأول ودوره في الفوز وتحركاته المميزة طوال اللقاء.

وخطف فريق تايلوس النقاط الثلاث في أولى مواجهاته مع فريق جرناس بالتفوق عليه بهدف دون مقابل جاء بقدم محترفه محمد النعار في الدقيقة التاسعة من مجريات الشوط الثاني؛ ليشارك تايلوس في صدارة المجموعة الثانية رفقة حامل اللقب بتلكو جنرز يونايتد.

في الشوط الأول سيطر فريق جرناس على مجريات اللعب على رغم البداية الجيدة التي بدأ بها فريق تايلوس ولكنها لم تستمر في ظل التراجع البدني للاعبيه، ونجح جرناس بفضل لاعبي خط الوسط في السيطرة على منطقة المناورات بقيادة “المهاري” ناجي فتحي الذي أهدر ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 37 بعدما نجح حارس تايلوس عمر إبراهيم في التصدي للركلة.

وفي الشوط الثاني ومن خلال التغيير الذي أجراه مدرب تايلوس محمد المحرقي في الزج باللاعب محمد النعار الذي كان مصدر خطورة مستمرة على الجانب الأيمن ونجح في خطف هدف التقدم لفريقه بطريقة فنية رائعة (54).

ونال حارس فريق تايلوس عمر إبراهيم جائزة أفضل لاعب في اللقاء بعد الدور الكبير الذي لعبه ومساهمته الفاعلة في حصد الفوز وتحديدًا تصديه لركلة الجزاء.