+A
A-

“رويال أمباسادور” تطلق “جفير سكوير” بـ 35 مليون دولار

كشفت شركة “رويال أمباسادور”، لإدارة العقارات والمرافق، أمس عن إطلاق وجهة التسوق والترفيه الجديدة “جفير سكوير” باستثمار يصل إلى 35 مليون دولار، وسيتم افتتاحه في نهاية فبراير 2019.

ويعد المشروع إضافة نوعية إلى وجهات الترفيه والبيع بالتجزئة في البحرين، إذ يحتل موقعا استراتيجيا وسط العاصمة المنامة، قبالة الشارع الرئيس لمنطقة الجفير، ويتميز بكونه مركز تسوق وترفيه مفتوح.  وتأتي رؤية المشروع لخلق وجهة عائلية شاملة لجميع أفراد العائلة باختلاف أعمارهم واهتماماتهم، عن طريق استقطاب مفاهيم مبتكرة في مجال الأطعمة، والعلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء، علاوة على توفير عدد من المساحات الخضراء، وأخرى للترفيه والاستجمام.

وقالت المدير العام للمبيعات والتطوير العقاري بشركة رويال أمباسادور، إيمان المناعي “يعتبر مشروع (جفير سكوير) الأول من نوعه في البحرين، وسيعزز من مكانة المملكة كوجهة سياحية لجميع أفراد العائلة”.

وأوضحت أن المشروع الفريد من نوعه من حيث التصميم والأسلوب حاليًا قيد الإنشاء، وسيتم افتتاحه في نهاية فبراير 2019، وسيكون موطنًا للعديد من متاجر التجزئة ذائعة الصيت محليًا وعلى المستوى الدولي”.

وأوضحت أن المشروع مدينة مصغرة على مساحات خضراء، تهدف إلى خلق وجهة عائلية شاملة لجميع أفراد العائلة باختلاف أعمارهم واهتماماتهم للاستمتاع بالأجواء الجميلة في الخارج إلى جانب تخصيص أماكن داخلية عند ارتفاع درجات الحرارة.

بدوره، قال المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في قطاع الترفيه والسياحة، والقطاع العقاري، والتعليم، والصحة بمجلس التنمية الاقتصادية، جيراد بشار “يعتبر قطاع التجزئة والترفيه أحد الركائز الأساسية لقطاع السياحة في البحرين، إذ يركز مجلس التنمية الاقتصادية في عمله على التعاون مع المطورين وأصحاب المصلحة لتعزيز وتنويع قطاع السياحة في البحرين بما يخدم احتياجات السكان المحليين والأعداد المتزايدة لزوار المملكة. إن المشاريع الاستراتيجية كمشروع “جفير سكوير” مهمة للتوسع في قطاع التجزئة”.