+A
A-

أجواء رمضانية مبهرة في “الفورسينز”

لطالما ارتبط شهر رمضان المبارك باجتماع الأهل والأصدقاء والأحباب لمشاركة الأوقات المميزة وكتابة ذكريات لا تنسى. واحتفاءً بروح الشهر الفضيل، كشف فندق فورسيزونز خليج البحرين عن مجموعة من تجارب تناول الطعام المبهجة، وعروض العطلات الموسمية، وهو يعد الضيوف بتقديم خدمات الضيافة العربية في أبهى صورها طوال شهر رمضان الكريم.

تتأهب قاعة البحرين في الفندق لتتحول إلى خيمة رمضانية أنيقة، ما يخلق أجواء دافئة وجذابة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الغبقة التقليدية. وقد قام كل من الشيف التنفيذي هيونغيو كيم والشيف التنفيذي للحلويات عماد بوكلي بإعداد قائمة طعام فريدة حافلة بأشهى الأطباق العربية والعالمية الكفيلة بإرضاء جميع الأذواق.

يتم تقديم تمر الخضري من بتيل للإفطار مع مجموعة من العصائر الرمضانية وتشكيلة منوعة من الشوربة. ويمكن للضيوف اختيار ما يشتهون من أصناف المازة الباردة والساخنة، إلى جانب ركني السوشي والسلطة اللذين يضمان مجموعة لذيذة من الوجبات الخفيفة.

كما يمكنهم تناول الأطباق الرئيسية من البوفيه العامر بأطايب الطعام ومحطات الطهي الحي المخصصة، مع مجموعة واسعة من المأكولات البحرينية التقليدية، بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية والهندية والتركية والعالمية.

وتكتمل هذه المأدبة بركن مخصص للطاجن المغربي ومحطة المعكرونة الطازجة، إضافة إلى قسم المأكولات الآسيوية والكشري، الغنية بمجموعة متنوعة من التوابل اللذيذة. أما محبو الحلى فسيجدون كثيرًا للاستمتاع به في بوفيه الحلويات، والذي يتضمن تشكيلة من ألذ المأكولات وأطباق التحلية بالإضافة إلى نافورة الشوكولاته.