+A
A-

بينيتيز ينفي العودة

 كشف رافائيل بينيتيز، المدير الفني لنيوكاسل الإنجليزي، حقيقة الأنباء التي أشارت إلى إقترابه من العودة مرة أخرى إلى قيادة الفني نابولي، خلفًا لماوريسيو ساري، القريب من الرحيل.

ساري قدم موسمًا استثنائيًا مع نابولي، وقاد الفريق إلى المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، حتى الجولة قبل الأخيرة، قبل أن ينجح يوفنتوس في التتويج باللقب.

وقال بينيتيز، وفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “سمعت الكثير من الأنباء، لكني لم أتحدث مع دي لورينيتس، رئيس نابولي، لدي عقد مع نيوكاسل وأنا أتحدث معهم حول التجديد، لقد قدموا لي بعض الاقتراحات من أجل البقاء هنا لسنوات أخرى، الأولوية هي البقاء هنا في إنجلترا، أتحدث فقط مع نيوكاسل الآن”.

وعن اقتراب ساري من الانتقال للبريمييرليج، صرح: “في البداية، ليس من السهل على أي شخص أن يتأقلم هنا، يجب أن تمتلك القدرة على التدريب وإدارة الفريق جيدًا، لكن المدرب الجاد بإمكانه فعل ذلك”.

وأضاف: “هنا في إنجلترا، يوجد الكثير من الاحترام لعمل المدرب، عندما وصلت إلى إنجلترا، في ليفربول، أعطوني ثلاثة أعوام للفوز بشيء ما، لا يوجد إلزام بالفوز، في إيطاليا وإسبانيا، هذا غير ممكن، يجب عليك الفوز في أول موسم لك، إن لم يكن في الأسبوع الأول”.