+A
A-

عروض رمضان “غير عادية” مع “الوطنية للسيارات”

أعلنت الشركة الوطنية للسيارات الموزع الحصري لـ “جنرال موتورز” في مملكة البحرين عن “جي إم سي” بمناسبة قدوم شهر رمضان من خلال تقديم أفضل الأسعار والعروض غير المسبوقة عند شراء الزبون أي من موديلات جي إم سي يوكون 2018، سييرا 2018 أو تيرين 2018.

تشمل هذه العروض الحصول على قسائم وقود، قسائم وخصومات تسوق، إضافة إلى فرصة الحصول على مبلغ فوري يصل حتى 3,000 دينار.

وأكد مدير عام الشركة الوطنية للسيارات رمزي بركات حرصه الدائم بتقديم الأفضل لزبائنه وبنمط تنافسي قوي يفرض ذاته في سوق السيارات في المملكة، وعلى النحو الذي يوطد جسور الثقة والرضا بين الوطنية وزبائنها المخلصين.

بدوره، أشار مدير مبيعات جنرال موتورز مصعب إبراهيم في الشركة الوطنية للسيارات إلى أن جميع طاقم عمل مبيعات جنرال موتورز على أتم الجهوزية والاستعداد لخدمة العملاء، من خلال تمديد ساعات عمل صالات عرض السيارات حتى 12 مساءً، وتوفير أحدث الموديلات كـ “جي إم سي تيرين 2018”، “شفروليه اكوينوكس 2018”، “شفروليه ترافيرس 2018”.

يذكر أن ما يميز هذه السيارات أنها اقتصادية في استهلاكها للوقود وتعتمد على الصنف الجيد، مما يجعلها الخيار الأمثل للعميل في ظل ارتفاع أسعار الوقود.

علما أن هذه العروض مستمرة طوال شهر رمضان الفضيل، وتشمل أيضا التسجيل المجاني، تظليل نوافذ السيارة، دايموند برايت ومانع للصدأ.