+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: المجالس تجسد أروع معاني التواصل والتقارب

 قام محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بزيارة لمجالس عسكر وجو، ضمن تواصل سموه بالمواطنين خلال الشهر الفضيل.

وفي اللقاء، هنأ سمو محافظ الجنوبية أهالي عسكر وجو بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، منوهاً سموه بفضائل شهر رمضان التي يستمد منها  الخصال العظيمة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على مملكة البحرين باليمن و البركات.

وأكد سمو محافظ الجنوبية أن المجالس تجسد أروع معاني التواصل والتقارب بين أبناء الشعب الواحد وأنها امتداد لعادات الآباء والأجداد الذين ورثنا منهم عاداتنا وقيمنا.

وأكد سموه حرص المحافظة الجنوبية على الالتقاء بأهالي المحافظة في شهر رمضان المبارك من خلال الزيارات المباشرة والمتواصله معهم، مشيراً سموه إلى أن المحافظة الجنوبية تعمل بكل ما في وسعها للاستماع إلى آرائهم وتطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم والحضور معهم في جميع المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية، مشيداً سموه بالدور الكبير الذي تلعبه الزيارات في تعزيز أواصر الترابط و التلاحم بين مختلف شرائح المجتمع خلال هذا الشهر الكريم.

من جانبهم، عبر أهالي عسكر وجو عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على زيارة سموه الكريمة وعلى تواصل سموه الدائم والمستمر مع الأهالي في جميع المناسبات مشيدين بدعم سموه لمسيرة البناء والتقدم  في المحافظة الجنوبية، معبرين عن اعتزازهم بهذه الزيارات التي تبرز أسمى سمات الوصل والقربي وتؤكد عمق العلاقة بين القيادة والشعب.