+A
A-

“بحرين ون” يفوز بالجولة الرابعة لبطولة العالم

قاد السائق العالمي ريكي سميث فريقه “بحرين ون” لتحقيق المركز الأول في الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود والتي أقيمت في مدينة توبيكا التابعة لولاية كنساس الأميركية، حيث فاز جاكسون في السباق النهائي بتوقيت زمني وقدره 6.200 ثانية.

هذا وقد وصل سائق الفريق خالد البلوشي إلى نصف النهائي ولم يحالفه الحظ في التأهل للسباق النهائي، محققاً رقماً آخر قياسياً آخر وذلك بأسرع زمن خلال الجولة ب 5.720 ثانية، فيما خرج السائق ستيفي جاكسون من المنافسة بعد انطلاقه متجاوزاً الإشارة الحمراء.

وواصل السائق ريكي سميث تصدره الترتيب العام للسائقين بمجموع 356 نقطة، فيم شهدت الجولة الرابعة هبوط السائق ستيف جاكسون إلى المركز الثالث بمجموع 263 نقطة بعد خروجه من السباق بسبب خطأ في الانطلاقة، وحفاظ السائق خالد البلوشي على المركز السابع بمجموع 197 نقطة.

وسوف تنطلق منافسات الجولة الخامسة في مدينة إيلويد التابعة لولاية شيكاغو الأميركية من 31 مايو الجاري وحتى 3 يونيو المقبل.

ويتنافس سائقي الفريق المخضرمين مع عدد كبير من أمهر السائقين حول العالم خلال منافسات البطولة التي تقام في الولايات المتحدة الأميركية بنظام الجولات حتى شهر أكتوبر القادم، حيث سيتأهل 36 سائقاً إلى المراحل المتقدمة والتي سيتم خلالها اختيار 16 سائقاً منهم يتنافسون على لقب بطولة العالم التي ستكون من نصيب سائق واحد في الجولة الأخيرة.