+A
A-

فلامرزي : النجمة في مفاوضات مع عبدالحسين وبابور وميرزا والونة

أكد مدير فريق النجمة الاول لكرة اليد خالد فلامرزي أن ناديه باشر تحركاته ومفاوضاته مع لاعبيه المنتهية عقودهم.

وقال فلامرزي في تصريح مقتضب لـ”البلاد سبورت” إن إدارة الفريق في مفاوضات مستمرة مع نجومه التي انتهت عقودهم مع انتهاء الموسم المنصرم وهم الدوليون الثلاثة الحارس محمد عبدالحسين حسين بابور وعلي ميرزا بالإضافة للجناح محمود الونة.

وعما إذا كانت هناك صفقات أخرى سيجريها الفريق، أشار فلامرزي إلى ناديه يعكف حاليًّا لإنهاء ملف عقود اللاعبين الأربعة وبعدها سيتم النظر إذا ما كان الفريق بحاجة لتدعيمه من عدمه.

ودون شك أن هؤلاء الأربعة يعتبرون من ركائز ودعامة الفريق، وساهموا بشكل كبير فيما تحقق لـ “الرهيب” من بطولات عدة على الصعيد المحلي والخارجي خلال السنوات الأخيرة، واستمرارهم مع الفريق سيحافظ على هيبة وقوة يد النجمة خلال السنوات المقبلة وتأكيد حصد الألقاب، وفي المقابل خسارة وفقدان عنصر أو عنصرين من هذه المجموعة سيربك الحسابات الفتية، وخصوصًا أن لكل لاعب منهم قوة ضاربة وميزة استثنائية شكلت إضافة حقيقية للفريق منذ تمثيلهم للقميص النجماوي، الذي سيكون محاربًا على عدة جبهات في الموسم المقبل التي تتطلب منه الظهور بصورة أمثل وأقوى لكي يواصل وقوفه على منصات التتويج.

فالحارس “الداهية” غني عن التعريف بخبرته وهيبته في الذود عن مرماه ويعتبر لوحده نصف قوة النجمة، وبابور هو الآخر له صولات وجولات محليًّا وخارجيًّا بيده الصاروخية التي يعجز عنها صدها مختلف الحراس، وميرزا النجم الهادئ الذي يمتاز بذكائه الفني وأخيرًا الونة الذي كان يثبت نفسه حينما يتحصل على فرصة المشاركة بانطلاقاته السريعة وتسجيل الأهداف.

وكان لهؤلاء النجوم مساهمة كبيرة في عودة النجمة لمنصة التتويج وأبرزها لمسابقتي الدوري وبطولتين خارجيتين في السنوات ما قبل الماضية، والظفر بكأسي “السوبر المحلي، والسوبر البحريني الإماراتي، وكأس الأندية الآسيوية، وكأس الاتحاد البحريني”.