+A
A-

شكرالله وتلفت يشاركان في معسكر حكام مونديال روسيا

يشارك طاقمنا الدولي المونديالي المكون من حكم الساحة نواف شكرالله، والحكم المساعد ياسر تلفت في معسكر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للحكام الذين سيشاركون في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ستنطلق يوم 14 يونيو الجاري.

ويقام المعسكر حاليا في العاصمة الروسية (موسكو)، ويستمر حتى 13 يونيو الجاري.

ويأتي المعسكر ضمن إطار تحضيرات (الفيفا) للحكام الذين سيشرفون على مباريات المونديال العالمي، إذ يشتمل على مجموعة من التدريبات البدنية والفنية، إضافة إلى المحاضرات النظرية وتطبيق تقنية الفيديو التي ستطبق في هذه النسخة.

يشار إلى أن طاقمنا المونديالي تمكن من كسب ثقة الاتحاد الدولي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، بعد أن تواجد في نسخة العام 2014 التي أقيمت في البرازيل، وقدم فيها مستويات لافتة أشاد بها الجميع، إذ يعد طاقمنا مرشح لإدارة مباريات أكثر خلال هذه النسخة نظير الخبرة التي يتمتع بها وبناء على ما اكتسبه من مشاركة إيجابية في العام 2014.

ويسجل حضور نواف شكرالله وياسر تلفت تواصلا للنجاحات المختلفة التي يحققها التحكيم البحريني عبر تواجده في مختلف الأحداث الكروية الكبرى؛ الأمر الذي يدلل على الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الصافرة البحرينية على جميع المستويات.