+A
A-

خلف يبحث التعاون مع تايلند بالإنشاءات والتدريب

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بديوان الوزارة سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين تانيت ناسونخلا، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده في المنامة.

وخلال اللقاء، استعرض خلف مع السفير التايلندي العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين، كما أشاد بجهود تانيت في سبيل تعزيز تلك الروابط في مختلف المجالات، منوهاً بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين المنامة وبانكوك.

كما أعرب وزير الأشغال عن أمنياته الصادقة للسفير التايلندي بالتوفيق والنجاح في مهام عمله لما فيه صالح البلدين الصديقين. وقد تباحث الوزير والسفير في إمكانية الاستفادة من الخبرات التي تتمتع بها الشركات والمؤسسات التايلندية في مجالات البناء والاستثمار والبنية التحتية بما يعود بالنفع على الجانبين، وتفعيل عدد من مذكرات التفاهم المشترك التي تم التوقيع عليها بين الحكومتين سابقاً خصوصا في المجال الزراعي ومجال الإنشاءات والتدريب وتبادل الخبرات.

من جهته، عبر السفير التايلندي عن خالص شكره لما حظي به حفاوة الاستقبال، مؤكداً حرص بلاده على توطيد أواصر التعاون مع مملكة البحرين، متمنياً للمملكة وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.