+A
A-

جولة حصرية لكواليس عرض “ديزني على الجليد”

استضافت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عددا من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لجولة حصرية لكواليس عرض “ديزني على الجليد: رحلة إلى أرض الأحلام”، التي تضمنت الجولة زيارة العروض التدريبية، والاطلاع على الأزياء، ومشاهدة طرق وضع المساحيق التجميلية إضافة إلى مقابلة طاقم العمل.

وسيتمكن الجمهور من خلال هذا العرض الموسيقي - المليء بالإثارة ذي الـ 4 فصول والذي تستضيفه مملكة البحرين للمرة الأولى خلال عطلة عيد الفطر السعيد في الفترة ما بين 16 وحتى 20 يونيو 2018 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات - من عيش أجمل اللحظات الساحرة، إذ سيتضمن العرض أداء عالميا لفريق تزلج محترف يصحبه معزوفات موسيقية حائزة على جوائز عالمية مما يجعل “ديزني على الجليد: رحلة إلى أرض الأحلام” تجربة لا تنسى لجميع أفراد العائلة. وتتوافر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني (manama.platinumlist.net) أو من خلال المنصة التابعة للعرض في مجمع سيتي سنتر البحرين ضمن 4 فئات وهي: البرونزية، والفضية، والذهبية، والبلاتينية. كما سيتم تقديم تخفيض بقيمة 15 % على سعر التذكرة الأصلية لعدد 5 أشخاص في الباقة العائلية.

ويأتي عرض “ديزني على الجليد: رحلة إلى أرض الأحلام” تحت مظلة الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي؛ بهدف إبراز المقومات السياحية في المملكة ودعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.