+A
A-

“زين” تنظم مخيم التكنولوجيا للأطفال

تنظّم شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، مخيّم زين للتكنولوجيا كجزء من برنامج زين البحرين الجديد للآليات المبرمجة، الذي يهدف إلى تعزيز الوعي الثقافي وتطوير الأساليب التعليمية المبتكرة لأجيال المستقبل في المملكة، وتوفير فرصة تعليمية مفيدة للأطفال خلال العطلة الصيفية.

وسيتمكن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 سنة من الاستمتاع بالبرامج والأنشطة التثقيفية والترفيهية المثيرة ابتداءً من 1 يوليو وحتى 30 أغسطس في مخيم زين البحرين للتكنولوجيا الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع مركز الرواد التعليمي. وتشمل أنشطة مخيّم التكنولوجيا تعلم أسس صناعة وتركيب الآليات المبرمجة، مشاريع STEAM، تطوير الألعاب، والعلوم المثيرة، وغيرها من الأنشطة الترفيهية المختلفة كالألعاب الذهنية والفنون والحرف اليدوية.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين في شركة زين البحرين الشيخ عبدالله آل خليفة “يمثل مخيّم التكنولوجيا استمرارية جهود زين البحرين بدعم المجتمع. أطفالنا هم المستقبل، ومن هذا المنطلق تهدف زين البحرين إلى تعزيز الوعي التربوي والفكري والاجتماعي والتكنولوجي لدى الأجيال القادمة.

إننا نركز على عوامل الترفية في مخيّم زين البحرين للتكنولوجيا، ولكننا في الوقت ذاته نرغب أن نعلم الأطفال من خلال تشجيعهم على التفاعل والمشاركة في الأنشطة المخصصة لتطوير الألعاب وتكنولوجيا الروبوتات.”