+A
A-

“طيران الخليج” تحصد جائزة الالتزام بالمواعيد في الإمارات

حصلت طيران الخليج على تقدير خاص لالتزامها بمواعيد الرحلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث حصلت على جائزة الفئة الأولى للالتزام بمواعيد الرحلات في حفل توزيع الجوائز السنوي الثاني للتميز الذي أقيم هذا العام في فندق بارك حياة دبي. إلى جانب ذلك، حازت طيران الخليج على تقدير آخر من قبل مطار أبوظبي الدولي لالتزامها بمواعيد الرحلات طوال شهر مايو 2018، والذي حققت الناقلة من خلاله التزاماً بنسبة 94 % في مواعيد رحلاتها وتجاوزت بذلك هدفها المحدد في هذا المجال. يذكر أن الالتزام بمواعيد جميع الرحلات المغادرة من مطار أبوظبي الدولي يجب أن يصل إلى نسبة 80 %.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، وليد عبدالحميد العلوي”تسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى دبي منذ العام 1960 وإلى أبو ظبي منذ العام 1954، ونحن ملتزمون بدعم علاقاتنا الطويلة مع الإمارات. إن تحقيق هذا الالتزام الدقيق بالمواعيد في الأداء التشغيلي لطيران الخليج عبر مطار دبي الدولي ومطار أبو ظبي الدولي هو نتيجة جهودنا والالتزام الكبير من قبل قوانا العاملة. نعمل سوية ونسعى جاهدين لتحقيق وعدنا بإيصال الركاب إلى وجهاتهم في الوقت المناسب، مما يمنحهم أفضل تجربة سفر ممكنة”.

أما مدير مطار دبي لطيران الخليج أحمد حافظ ومدير الناقلة لمطار أبوظبي طارق العلوي فعقّبا بقولهما “ندرك الحاجة إلى أن يكون لدى المسافرين ناقلة موثوق بها وفعالة على أساس ثابت. إن وجود سجل قوي للالتزام بمواعيد الرحلات يعد أمراً بالغ الأهمية لأي شركة طيران، ونلتزم في طيران الخليج بأدائنا في الوقت المحدد والوصول لأهدافنا على نحو أعلى من المتوقع من قبل سلطات المطار المحلية”.