+A
A-

جلالة الملك يتلقى شكر رئيس “نقابات مصر”

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر وامتنان من رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب المصري جبالي المراغي؛ بمناسبة تشرفه بلقاء جلالته وبما لقيه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وحسن الوفادة لدى زيارته والوفد المرافق لمملكة البحرين.

ورفع رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في برقيته أسمى آيات الشكر والتقدير وأصدق عبارات الامتنان إلى جلالة الملك على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي أحيط بها والوفد المرافق، معربا عن تشرفهم بلقاء جلالته واصفا اللقاء بأنه فرصة غالية وثمينة للاستماع إلى توجيهاته السامية فيما يخص تقوية دور العمل النقابي والمالي ومكانته في كل من مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة وتمكينه من القيام بدوره المحوري في عملية التنمية المستدامة.

وأكد المراغي أنه لمس لدى اللقاء حرص جلالته على دعم العمل العربي المشترك وضرورة وحدة الكلمة والموقف العربي تجاه مختلف القضايا، بما يحقق قوة الأمة وعزتها ويسهم في النهوض بأوضاع الأمة العربية ويحقق تطلعات شعوبها في الرفاه والازدهار في ظل أوضاع وتحديات باتت تهدد أمن واستقرار وسيادة دول المنطقة، مشيدا بما تلقاه الجالية المصرية في البحرين من رعاية واهتمام من لدن جلالته بما يؤكد ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات ثنائية مترسخة في عمق التاريخ.

وجدد المراغي في ختام برقيته الشكر والتقدير لجلالة الملك على حسن الوفادة وكرم الضيافة سائلا المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويرعاه وأن يسدد على طريق الحق والخير خطاه وأن يديمه ذخرا لعمال الوطن العربي.

... وجلالته يتلقى شكر رئيس كوبا

المنامة - بنا : تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس جمهورية كوبا ميغيل كانيل، وذلك ردًّا على برقية جلالته المعزية له في ضحايا تحطم طائرة الركاب الكوبية في هافانا الذي أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين.

وأعرب الرئيس الكوبي في البرقية عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على مشاعر جلالته الصادقة والنبيلة، مؤكدًا فخامته عمق العلاقات التي تربط البلدين والشعبين، متمنيًّا لجلالة الملك موفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

... ويهنئ رئيس ساوتومي وبرينسيبي

المنامة - بنا: بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ساوتومي وبرينسيبي الديمقراطية إيفاريستو كارفاليو، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية.