+A
A-

“أحمر السلة الشاب” يغادر اليوم للقاهرة... ويبدأ تدريباته غدا

يغادر اليوم الجمعة منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب متوجها إلى جمهورية مصر العربية؛ للمشاركة في البطولة العربية الـ17 لكرة السلة للشباب تحت (18 عامًا)، التي ستستضيفها العاصمة المصرية القاهرة في الفترة من 15 إلى 24 يوليو الجاري.

وسيشارك في البطولة التي ستقام منافساتها بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، منتخبات عربية عدة من بينها المنتخب المصري المستضيف، ومنتخبنا الوطني.

وسيستقر منتخبنا فور وصوله بفندق “توليب الجلاء” مقر إقامة الوفود المشاركة في البطولة بمدينة مصر الجديدة، على أن يبدأ تدريباته في القاهرة غدا السبت.

ويترأس وفد منتخبنا الوطني عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني رئيس لجنة المسابقات السيد أنور شرف.

وتضم قائمة وفد منتخبنا المغادرة اليوم الجهازين الفني والإداري والمكون من: مدير المنتخبات الوطنية غسان قاروني الذي سيلتحق بالمنتخب لاحقًا، الإداري موسى جعفر، مدرب المنتخب سلمان رمضان، والمساعدين للمدرب حسين قاهري وحسن مكي، اختصاصي العلاج الطبيعي مركو نيكولاس، والوفد الإعلامي المكون من محمد الدرازي وعبدالرسول الحجيري، والحكم محمد السلم. واستقر المدرب الوطني لمنتخبنا سلمان رمضان على قائمة لتمثيل “الأحمر” في الاستحقاق العربي، وتضم: كريم محمد، علي حسين، راشد أحمد، مزمل أمير، مصطفى حسين، باقر عيسى، نواف نبيل، عيسى أحمد، أحمد حسين، أحمد خليفة، عبدالله الكوهجي، علي جابر وسيدعلي محمود.

محمد السلم يمثل حكامنا

يشارك حكمنا الدولي محمد السلم في إدارة مباريات البطولة، مرافقا لمنتخبنا الوطني. ويعتبر الحكم محمد السلم من الكفاءات التحكيمية الشابة في مجال لعبة الكرة السلة، ويمتلك خبرة كبيرة في مثل هذه المناسبات، إذ شارك في تحكيم مباريات العديد من البطولات الخارجية، مما يدل على قدرته وجدارته في سلك التحكيم، ويتمتع بالهدوء والقرارات السليمة والمتابعة لكل ما هو مستجد في مجال قانون اللعبة، ونال الشارة الدولية العام 2012. وسبق له أن شارك في إدارة البطولة الخليجية للأندية بإمارة دبي في 2013، وبطولة الخليج للمنتخبات بإمارة الشارقة في 2016، وبطولتي الأندية الخليجية الـ37 بالبحرين والـ 38 بعمان، إلى جانب العديد من البطولات القارية والدولية.

الحجيري ومحمد الدرازي موفدَين إعلاميَين

قرر الاتحاد البحريني لكرة السلة ابتعاث وفد إعلامي يواكب مشاركة منتخبنا الوطني في البطولة العربية للشباب تحت 18 عامًا والتي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة.

ويتكون الوفد الإعلامي من المحرر الصحافي بصحيفة “البلاد” الزميل محمد الدرازي، والمصور الصحافي الزميل رسول الحجيري.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الاتحاد البحريني لكرة السلة تقديرا لوسائل الإعلام والشراكة المتميزة مع رجال الصحافة والإعلام، إذ يولي اتحاد السلة اهتماما بالغًا بعمل وسائل الإعلام المختلفة والتي يعتبرها شريكا من شركاء النجاح الذي يحققه اتحاد السلة.

وسيوفر الوفد الإعلامي للصحافة المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي رسالة يومية مدعومة بالصور والمقابلات المصورة لتغطية مشاركة منتخبنا الوطني للشباب.